7

83K 4.9K 1.7K
                                    

بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑

ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

هالمره حكتب الملاحظه بالبدايه بلكي تقروها
بالنسبه للتأخير فاللمره المليوووووووون اكولها القصه احداثها مو روتينيه فصليه ومدري شنو!
يعني لازم وقت على ما اسلسل الافكار وارتبها وهذا الشي ياخذ وقت فالخاطر النبي الي ماعدها صبر لتقرالها ولتابعني رجااااااءاً مالها داعي المذمه والحجي الزايد بالتعليقات الي ديكتبنها ومدااحجي ع الكل حتى لتجيني وحده اتكول نقد وميصير اتجمعين الكل وهالسوالف ترى ملييييييت من الكلام الفارغ (للبعض) يعني القصه من بدايتها تصويت واحد ممصوته ومن اتأخر تجي تحجي عليه وتذم يلا يمعوده واذا مو كدها لويش تنشرين ؟!
ترى مااشتغل عند احد ولا مستفاده شي من احد ومن الاخير عزيزتي مكاتبتها الج ولا عاتبه عليج تقريها انفلو وفضيها .
الي معاجبها كلامي لتابعني لان والله ديجفصن ابطني وساكته على شنو مااعرف.

بسام .. نظراته السدن عباره عن رعب .. ما فهمت شنو اختك؟!!

سدن .. ادعولي بالرحمه عفيه .. وسوولي ثواب مو تنسون لان احب الاكل.

نور الدين .. بأبتسامه هادئه .. اختك اليوم عيد ميلادها وهذا مو مكان ولا وقت شغل حتى اناقشك بهذي المواضيع.
التفتت ع ابوها ..
اترخص سيد كريم صار لازم اروح .. والعمر كله انسه سدن .. طلعت.

سدن .. لا لا مدااصدك .. گلبي ما احس بي .. لا ويكولي العمر كوله .. هو انت طيرت نص عمري قبل كم دقيقه.

﮼صفقة ﮼عشكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن