بقلمي الاميره الموسويه 👑ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
نورالدين .. عفتها ورجعت للبيت ورغم كلامها الي أذاني واهانتها الي عذرتها كلت الي صار مو قليل واني غلطت فأستاهل كل الي تسوي .. ولازم اتحمل.
وصلت للبيت هم لكيته هوسه ، يمان وزوجته مخبرصين الي يشوفهم يكول عدهم عرس مو عيد ميلاد!
سلمت عليهم كالو تعال اكعد هنا يمنا .. كلتلهم تعبان اشويه اريد انام لم تكملون كعدوني احضر الميلاد!
عفتهم وصعدت لغرفتي بدلت واتمددت بفراشي بقيت افكر بكلامها .. اشلون اصلح غلطي اشلون اخليها ترجعلي!!
جريت الموبايل وكلبت بيييي دورت رقمها القديم .. كلت احجي وياها عسى ولعل اتلين اشويه .. تتذكر كلامي وياها قبل وتضعف للذكريات!
اتصلت ع رقمها طلعلي الرقم غير داخل بالخدمه....!
اممممم اكيد مغيرته .. اشلون احصل رقمها .. شلووون ... اي!
ماكو غيره .. محمود اكيد عنده رقمها لان هو السايق مالتهم .. بس كون رقمه نفسه ممغيره!
اتصلت ع محمود رن!!!!!!
بعد عدة رنات .. جاوبني محمود .. سلام وسؤال .. اشلونك شخبارك .. اشوكت رجعت وين هالغيبه ومن هالكلام ......!
كلتله محمود اريد رقم سدن عندك؟!!محمود .. ها .. باشا .. اني .. هذا .. شسمه !!
نورالدين .. الرقم عندك لو لا؟!
محمود .. اي اي باشا عندي.
نورالدين .. دزه الي هسه اريده.
محمود .. باشا انت ع راسي من فوك بس اني .. مااكدر انطيك الرقم .. سيد بسام وست سدن محذرتني انطي رقمها الحضرتك بالذات.
نورالدين .. اتدزلي الرقم والي يحاجيك اني المسؤول... سدت الخط بوجه وفعلاً ثواني و وصلني مسج بالرقم!
اخذت الرقم واتصلت بيها رن اكثر من مره متجاوب !!
بعدين اتصلت طلعلي تحويل.. الظاهر سوتلي حظر!ماشي سدن خانم .. خلي اشوف اشون تاليها وياج .. نمت اشويه للعصر كعدت لكيت البيت هدوء !
بالصاله كاعد يمان يباوع ع التلفزون .. سلمت عليه وكعدت .. اشوكت تبدي حفلة ابنك؟!يمان .. يمعود اسكت أجلناها لباجر.
نورالدين .. ليش؟!
يمان .. غير طلع باجر يوم ميلاده مو اليوم .
نورالدين .. هههههههههه صدك تحجي انت؟!
يمان .. اي والله لارين طلعت مشتبها ع بالها اليوم وهو باجر.
نورالدين .. هههه خرب يومك صدك ضحكتني .. وانتو ع اليوم واكفين دسوو اليوم شنو المشكله؟!
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)