بقلمي (هدى الموسوي ) الاميره الموسويه👑
ما احلل الـ أي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
سدن .. بسااااام انت شدتحجي؟!
بسام .. انتي سدي حلكج ولتحجين احسنلج.
سدن .. لا ما اسكت و مو بكيفك .. هذي حياتي الي واني حره بيها انت الي ما الك اي حق تتدخل بيها وتمشيها ع مزاجك.
بسام .. لج دااكول اسكتـ....
الاب .. بغضب بسام احترم نفسك وانتبه على روحك انت وين كاعد.
بسام .. اني اعرف نفسي شدااحجي ويمان من حقه يعرف الحقيقه قبل لا يدمر حياة اخو.
الشيخ .. اخوان اني عندي شغل ولازم اروح اكو خطوبه اليوم لو اتوكل؟!
محمود .. احنا اسفين شيخنا راح انأخرك اشويه اتفضل وياي بره على ما ينحل الموضوع وان شاء الله تخلص شغلك وتتوكل.
طلع محمود والشيخ بره وبقى بسام وسدن واحد يشد و واحد يكبس ..
يمان .. اذا ممكن احد يفهمني شنو الموضوع؟!
سدن .. ماكو اي موضوع بسام يريد يخرب الخطوبه وبس معليك منه.
بسام .. اخرب الخطوبه مو؟!
ماشي اني راح احجي الموضوع كله اليمان وهو بعدها يقرر.سدن .. متحجي شي ولتتدخل اصلاً .
يمان .. لا احجي .... لازم اعرف شنو السالفه ونورالدين شنو علاقته بيج!!
احجي بسام اسمعك .....بسام .. يمان انت تعرف معزتك ومكانتك عندي انت مثل اخويه واكثر والكلام الي راح اكوله وتسمعه مو حتى اخرب خطوبتك مثل مكالتلك .. لا بس اني مااريدك تخسر اخوك خصوصاً اني اعرف شنو نورالدين بالنسبه الك..
يمان .. رجاءاً بلا مقدمات وفهمني شنووو الموضوع.!!
بسام .. ماشي .. مثل مكلتلك الموضوع وما بي انو نورالدين سبق واتقدم لخطبة سدن اكثر من مره .. يعني اخوك عنده مشاعر تجاها والا ليش يضل مصر انو يرتبط بيها وينتظرها الى ان اتوافق؟!
يمان .. نورالدين مستحيل يضم عليه هيج شي ؟!
ليش ما عندي علم بخطوبته .. هو ميحب يسوي شي بالسر خصوصاً بمثل هذي الامور الزواج والارتباط !بسام .. تتذكر حفل الخطوبه الي سوا الباشا قبل فتره؟!!
يمان .. اي ؟! هذا السؤال جوابه تاخذه من نورالدين نفسه.
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)