بقلمي الاميره الموسويه 👑
مااحلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
نورالدين .. دخلت للغرفه لكيتها نايمه ع التخم نومه مااحجيها الكم .. القميص قصير ويكشف اكثر من ما يغطي!!
شفتها بمنظر خلاني اتصنم بمكاني .. يمكن هي المخلوقه الوحيده الي تخلي انفاسي تختفي .. دكات گلبي لاول تتخربط .. ماانهز بسهوله لهيج منظر بالعاده اني نورالدين الي متثيره رغبه او شهوه تجاه اي مخلوقه .. بس هالمره شي غريب دب بكل انحاء جسمي!
افكار غريبه خطرت ببالي.. بس لااااا مستحيل اتقربلها ، اكيد هذا الشي راح يصغرني بنظرها وتستحقرني وهذا اخر شي ممكن افكر بي تجاها.
استجمعت نفسي وطردت الافكار الي غزت عقلي .. رجعت فتحت الباب وسديته بقوه فزت هي من مكانها بملامح مفزوعه.
من شافتني تحول فزعها لنظرة كره ..سدن .. من عافني وطلع بقيت افتر بالغرفه لحالي ماادري شسوي .. لا اكدر اطلع للشرفه اجيب ملابسي وألبسهم اخاف يجي ويلكاني لابستهم وهالمره من صدوك ينهيني.
ولا اكدر ابقى بهذا القميص لان اعرف تأثيره عليه من النظرات الظلمه الي شفتهم بعيونه.
كنت خايفه منه لأبعد حد .. متوقعت يجي يوم والشخص الي كان منقذي الي ومصدر امان .. يتحول الى سبب خوف وترهيب الي.اتغطيت بالغطى ع التخم ومددت افكر اشون بيه اذا رجع هو ونظراته المفترسه ... اتأخر الوقت وكنت جوعانه حييييل من ريوك الصبح مأكلت شي بعد .. داهم النعاس عيوني ونمت ........ ما كعدت غير ع صوت قوي فزيت برعب ع بالي انفجار فتحت عيني شفته واكف يم الباب وايده عليه !!
الله اكبر عليك حتى من النومه حارمني !
باوعت ع نفسي الغطى ماكوو والقميص مرفوع ليفوك !!!!!!!
وجهي حسيته ناااار صار من الاحراج .. اكيد شافني بهذا المنظر وحيرجع الظلام لعيونه ، رفعت عيوني بتردد وباوعتله اريد اشوف نظراته الي اكيد ديفترسني .. بس المفاجأه كان داير وجهه عني!!!
جريت الغطا بسرعه ولفيت نفسي .. ردت اكوله يجيبلي ملابسي من البلكونه البسهم حتى لو مبللات ولا ابقى كدامه بهالشكل .. بما انو مااكدر ابعده عني ع الاقل خليني احافظ ع نفسي وما اسوي شي يرغبه بيه.
ردت احجي بس هو سبقني .....نورالدين ..بصوت هادئ صح النوم .
سدن .. باوعت عليه ومحجيت شي.
نورالدين .. كومي بدلي خلي ننزل نتعشى.
سدن .. يحجي وياي بكل هدوء واريحيه ع بالك من صدوك زوج و زوجه .. ميدري اني كل شويه يجي ببالي اهجم عليه اموته واشرد .. بس طولي ميساعد.
نورالدين .. دااحجي وياج.
سدن .. مو جوعانه (كذب ميته من الجوع)
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)