بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
سدن .. دخلوني للسياره وخلو شي ع خشمي مااعرفه شنو .. اني بسرعه نمت ماادري فقدت الوعي .. المهم مدريت بشي؟!
فتحت عيوني بالكوه راسي احسه ثگيل ومصدع .. اول مفتحت الضوه صار بعيني بسرعه غمضت!
كعدت بصعوبه واني لازمه راسي .. اشويه اشويه فتحت عيوني .. شفت المكان كبير حيل واشبه بالمكتب .. او قاعة اجتماعات .. هيج شي!
طاوله كولش كبيره وكراسي داير مدايرها كومه .. الغرفه عباره عن شبابيك ع طولها والضوه ماليها .. اتقربت من الشباك حديقه اتجنن وكبيره كولها اشجار مزينه و ورد .. المنظر يجنن والجو كولش حلووو .. المنظر يسحر رحت لغير عالم .. نسيت اني مخطوفه!!
بعدني دااتأمل هذا الجمال .. فجأه سمعت الباب انفتح .. التفتت شفت واحد دخل وديسد بالباب شفت بس ضهره!!!!!
مر ع بالي مثل الخيال انو هذي الهيئة ، الضخامه و الظهر شايفتهم .. بس وين؟!!
رأساً كلبي انقبض بقوه والخوف اتملكني .. رجعت للواقع والاحداث الي صارت الصبح .. بلا تفكير رجعت خطوتين ليوره .. هو سد الباب والتفت عليه!!!
طبعاً بهذاك الوقت مكدرت اركز بشكله وملامحه لانو الخوف كان لاعب دور ..!
بس الي حكوله هسه .. هو بعد ما الموقف انتهى والوضع اتغير وهدء كولشي نوعاً ما بديت انتبه واركز بهذا الكائن الي كدامي!
وعليه حوصفلكم شكله ..
هو يعتبر طبيعي ما بي شي مميز .. اسمر اشويه .. شعره كان حالقه خفيف .. ملامحه حاده حيل عيونه بني .. بس احلى شي بي لحيته وشواربه فد شي يسحر!!
اضخم مني بهواي جسمه مشدود اني عفت كولشي وركزت ع كرشه ... اعرف هسه حتضحكون اتكولون انتي بيا حال ؟!!!
بس اني عندي حاله من اشوف شخص عيوني لا ارادي تروح ع بطنه .. وهذا الي صار كالعاده .. والصدمه عنده كرش "
يعني كرش طبيعي مو من هذولي الي واصل لخشمهم .. مو نشاز شي مرتب .. رغم اني مااشوف بالكرش شي حلو بس هذا الكائن كولشي بي لايق عليه وتحس بفخامه من تشوفه!
اذا سألتوني عن رأيي بي ... فهو مو جميل لااااا وانما وسيم اكيد تعرفون الوسامه شنو؟!!
يعني شي من تشوفه تنسحر رغم هو كولشي بي عادي ..!
اعتقد وصلتكم الفكره اكثر من هذا مااكدر اوضح بعد لانو من ادقق بي افكاري تتخربط .... مااعرف لويش !
كان لابس قميص اسود اول دكمتين فاتحهم ورافع ارداناته .. وبنطرون هم اسود.......
شفته التفت عليه .. اني رجعت خطوتين ليوره ، وكدامي مزهريه بيها ورد جريتها بسرعه ورفعتها بأيدي!
هو من شافني هشكل وكف بمكانه وابتسم ... بصوت هادئ وضخم تماماً ملائم الهيئه الي كدامي ..._ اشلون صرتي؟!
سدن .. هذا من كل عقله يحجيييي .. مخطوفه و يسألني اشونج ...!!
..
اول رد فعل الي صحت بي بصوت عالي .... انت منووو .. اني وين ... شتريد مني ... بقيت اسأله واصيح بشكل هستيري .. وهو مثل جبل الجليد واكف كدامي .. وبصوت هاااااادئ وكل برود يحجي ...
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)