بقلمي الاميره الموسويه 👑
مااحلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه
و لكن من يبصر جفونك يعشق
....
ولولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشـق
ولـكـن عـزيـز الـعـاشـقـيـن ذلـيـليمان .. بأستغراب .. نورالدين ؟!!
نورالدين .. كتمت غضبي منها لان يمان اجه ..التفتت عليه بهدوء سلمت عليه ودخلنا لكيت مرته كاعده بالصاله شافتنا هم اجت سلمت علينا هي متحجي شي مدنكه راسها ومترد ع احد .. يمان ومرته بقو متفاجأيين وملامح الصدمه مبينه ع وجهم
يمان .. سلم ع نورالدين بس باله كله كان يفكر بسبب وجود سدن ببيتهم بهالليل!!
نورالدين .. أشرلي يمان براسه بما معنى ليش سدن وياك؟!!
التفتت عليها لزمتها من ايدها و وكفت بصفها .. بصوت حاد وابتسامه هادئه .. اقدملكم زوجتي سدن .يمان .. باوع لمرته والصدمه تقرا مليون ع وجهه ... شنووو؟!!!
نورالدين .. اشبيكم مصدومين دااقدملكم زوجتي يعني اتزوجت ، المفروض اتباركولي مو تصفنون بوجهي .
لارين .. بأرتباك .. الف مبروك اعذرونا ع ردة فعلنها بس الخير فاجأنه اشًويه .. الف الف مبروك وربي يسعدكم.
يمان .. نورالدين تعال وياي للمكتب اذا ممكن اريد احجي وياك.
نورالدين .. تمام امشي.
سدن .. اخذ اخو وراح اني بقيت بمكاني متحركت .. بس احس روحي دتنزف كل ذره قوه بيها .. اجتي زوجة اخو كالتي اكعدي و كعدت بصفي الظاهر شافت حالتي والمزريه!
لارين .. واخيراً شفتج .. متعرفين نورالدين اشكد حجالي عنج لما كنا بأمريكا .. من كد ما حجه بيج ويوصف بشكلج وجمالج صارت عندي امنيه اشوفج.
سدن .. اني بيا حال وهاي شتحجي .. أومأتلها براسي وبس.
لارين .. انتي اكيد تعبانه امشي اخذج لغرفة نورالدين ارتاحي على ما اخليهم يحضرولج العشه.
سدن .. لغرفته!!!!
لارين .. بأبتسامه ونبره ماكره ايييي غير انتي مرته بعد هاي صارت غرفتج انتي هم منا ورايح .
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)