بقلمي الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
الزعل عوفه على صفحه
الزلن لساني ولسانك
شنهو ذنب گلوبنه!!نورالدين .. عفتها وطلعت بس بلحظتها من صدك كرهتها .. لو مهما يكون الكره الي بداخلي لشخص مستحيل اتمناله الموت .. والاصعب من هذا اشلون عدها جرئه تنطق هذا الكلام بوجهي .
خلص معناها اني قصه منتهيه بالنسبه الها .. وفعلا متريدني مو مجرد كلام وحقد مؤقت مثل ما كنت متوقع!
كرهتها كرهت نفسي وكرهت الصدفه الي وصلتني لهذا الطريق وعرفتني بيها .. انسانه مثل هذي متستاهل ذرة حب مني ولا حتى اخسر مشاعري عليها او افكر بيها.
طلعت بسيارتي افتر كنت مخنوك لدرجه يصعب عليه اشم الهوا!صعبه من تتعب ع شخص وتبني عليه أمال واحلام وتالي يطلع وهم وتكتشف كل احلامك كانت كوابيس .
والاصعب من هذا اشلون تقنع گلبك ينساها .. اشلون تقنع علقك يتخلص منها؟!
بلا وعي الألم هو الي يتحكم بيه .. اخذتني رجليه لبيت بنيه كنت اعرفها من زمان (كصديقه ) وبس حتى لحد يفكر غير تفكير ميربطني بيها علاقه حب وهالسوالف نهائياً .. عرفتها عن طريق يمان مره راد يضحك عليها مثل كل الي يعرفهن بس اني منعته لانها انسانه شريفه وخلوقه .. كنت اعتبرها بمثابة اخت وبس
مااحجي وياها الا نادراً لما يثقل حملي او انزعج من شي لدرجه مااكدر اتحملها .. وخصوصاً بعد ما دخلت سدن بحياتي نسيتها كلياً وهي هم متتواصل وياي ابد لان تعرفني مااحب احد يزعجني ومفهمها انو اني لما احتاجها اعرف اشلون اوصللها غير هذا ممسموحلها تتصل بيه ابد .. سالفه طويله وقديمه
المهم ..
رحت الها اتصلت عليها رنه والثانيه ردت .....!!رشا .. الوو!!
نورالدين .. اني جوه بيتكم انزلي
رشا .. نور؟!!!
معقوله هذا انت ؟!نورالدين .. انزلي .. سديت الخط وبقيت بالسياره ادخن بس احس روحي الي دتحترك مو الجكاره.
دقايق واجتي رشا .... منتبهت عليها ولا باوعت بوجهها اصلاً .. لان بالي كان بغير عالم حتى عيوني متشوف غير صورتها وهي تتمنى موتي.رشا .. مرحبا نور اشونك شخبارك .. اليوم شذكرك بيه؟!
نورالدين .. تعبان...
رشا .. واضح عليك .. بس يا ترى راح تحجيلي شنو الي متعبك لو حتكتفي بالسكوت كالعاده!!
نورالدين .. مااعرف ... لان حتى اذا اريد احجي مااعرف شنو الي راح اكوله.
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)