15

69.6K 4.2K 963
                                    

بقلمي(هدى الموسوي ) الاميره الموسويه 👑

ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

سدن .. شنوو!!

بسام .. سمعتيني كلش زين لتغشمين روحج لج .. هسه تكليلي منو هذا الي طالعه ويا ؟!
اليوم ادفنج والله واغسل عارج.

سدن .. اااااه بسام الله يخليك بس عوف شعري واني افهمك اااخخ شعريي والله دتأذيني بساااااام.

بسام .. لج احجيييييي منو هذا منووو خلي اروح اشرب من دمه ودمج اليوم.
هسه عرفت ليش رفضتي نورالدين !!
عاشكتلج واحد مووو؟!!
اليوم انهيج والله انهييييج اذا متحجين.

سدن .. سحبت نفسي من بين اديه بكل قوتي بحيث خصله من شعري راحت بأيده من دفعته.
بصوت حاد وعيوني حمر من الالم الي احسه بشعري...

_انت شدتحجييييي شدتحجي .. لك بابا انت مخبل والله مخبل روح عالج نفسك.

بسام .. هااااا وتطولين السانج فوكاها؟!
ولج الج عين وتحجين ساقطه عار اليوم اذا ما ذبحتج ما اتسمى بسام.

سدن .. اييييي اكتلني يلا .. اكتلني وخلصني من عقلك المريض .. والله يا بسام اذا اكو عار فهو انت !
وين كان اللسانج وغيرتك لما كنت واكف يمي والباشا مالتك واخو يتغزلون بيه؟!!
وين كانت رجولتك لما الحارس مال الباشا مالتك مسح بيه الارض ومد ايده عليه؟!
وين كان ضميرك لما ضحكتو عليه انت وابوك بعيد ميلادي ؟!

هسه حاي تبيع براسي شرف وبطولات؟!!
اسمعني زين اذا مديت ايدك عليه لو اتقربت خطوه وحده مني اني اكتل نفسي واسويلكم فضيحه لا صارت ولا تصير سمعتنييييي لووووو لاااااا وروح ماما يا بسام لا اخليك فرجه للعالم .

بسام .. هلا هلاااااا .. ولج شنو هذا اللسانج؟!
هاي الصلافه والوكاحه منيييين متعلمتها؟!
لج فوك طيحان حظج وسفالتج يا ادبسز اتلاسنين وتهددين؟!!

سدن .. هذا مو تهديد دااحجي صدوك .. كافي سكتتلك هواااي اني مو لعبه ولا جاريه عندك كل يوم جايبلك مصيبه ومخليها براسي!
اذا شفتني بعينك طالعهويا واحد هسه اني بنفسي اكتل روحي لتعب نفسك .. يلا كولي شنو دليلك؟!!!
لو بس لغوه زايده وتتمرجل عليه كل ما صحلك.

بسام .. لغوه زايده مو يا ادبسز؟!!
ماشي هاج شوفي هاي الرساله .. من منووو؟!!

سدن .. اخذت الموبايل من ايده .. شفت رقم دازله مسج اني صابرين عندي شغله ضروريه وياك بخصوص اختك سدن اذا حاب تعرفها تعالي لهذا العنوان.

﮼صفقة ﮼عشكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن