بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم(ذمه)
سدن .. بعد الموقف الي صار الصبح ومنظر بسام المرعوب لما شافني دااصيح ع هذا الي بالسياره خلصت الدوام بس صفنات!
افكر شراح يخلصني من بسام اذا رجعت!
راح يظل يغلط ويصيح وخو بعيده يبطلني من المدرسه!
شنووو لاااا .. ياربي غير اموت اذا صدوك بطلني .. هي المدرسه المكان الوحيد الي انفه بي عن الخنگه والسجن الي معيشنيا...!
يا ربي اترجاك لتخلي يبطلني من دوامي واني اوعدك وعد بعد لو اشوف طنطل گدامي ما احاجي ، اعوفه واروح ولا اصيح على احد ابد .. ولو هذا الفيل المحترك يستاهل الي سويته بي لان انت تعرف اشسوه بيه الحيوان الحقير الگلب الحمار .. بس اوعدك بعد مااصيح ع احد بس اهدي بسام وخلي يسكت عني !
بقيت الدوام كوله صافنه وافكر كل اشويه فكره اتعس من القبل اتمر ابالي .. كل مره مااخاف من بسام لما تصير مشكله .. بس هذي المره من صدوك انرعبت من النظره المخيفه الي كانت مرسومه ع وجهه .. شنو السبب مااعرف!
معقوله يخاف من هذا الي اسمه الباشا مدري شنو؟!!
اوووووف شيخلص الدوام وارجع للبيت .. بس لااا يا ربي لتخلص الدوام مااريد ارجع واشوف بسام!
خليت راسي ع الرحله وعقلي الف فكره اتدور بي .. چان اسم صوت كائن مسموم يحاجيني ..!
اقدملكم الحيه الصفراء صابرين !!
طبعاً اني سبق وكلتلكم ماعندي ولا صديقه بسبب بسام وتصرفاته السز!
بس هذي صابرين الوحيده الي بقت وياي وطبعاً مو حباً بيه لاااا .. بس الحقيره كانت تحب بسام وميته عليه!
لذلك هي الوحيده الي تحجي وياي وتجيني للبيت .. رغم اني اعرف نواياها وحقارتها وسمها بس ساكته ومتحملتها لان ماعندي غيرها صديقات ، مرات احتاجها لما اغيب اخذ منها الدروس او لما ماافهم شي هي تشرحلي وكذا .. للعلم بسام اصلاً ممعبرها ولا يعرف وين الله خالقها بس هي مستقتله عليه .. !
المهم قاطعت صفنتي وحجت ..صابرين .. اشبي الحلو صافن؟!
سدن .. لا ماكو شي سلامتج.
صابرين .. عليه؟!!
شنو ماكوو شي اصلاً مبين عندج سالفه كبيره شالغه بالج .. احجيلي شكو؟!!سدن .. بداخلي .. ههه هي هاي العايزه بعد احجيلج مشاكلي .. حبي مبيه شي صدكيني بس محتاره بأمتحان باجر ومقاريه شي.
صابرين .. يبووو عابتلج خوفتيني ع بالي الحب بي شي .
سدن .. بداخلي .. اي مو ادري بيج انتي افعى مصلحجيه ، بسخريه كلتلها ..
_يا حب هذا؟!
صابرين .. يبووو انتي اليوم مطفيه من الرئيسي خلي اكوم من يمج كأبتيني .. باي.
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)