بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي احد ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
ابو بسام .. اكيد نروح هذا الباشا اشلون منحضر خطوبته.
بسام .. اي طبعاً بس اني قصدي انروح اني وياك لو بس انت تروح وحدك.
ابو بسام .. انروح كلنا اني وياك وسدن.
بسام .. شكو ماخذيها ويانا؟
الاب .. الدعوه اجت للعائله يعني المناسبه عائليه شنو المانع متروح ويانا ، بعدين خلي اختك اتغير جو بدل حبسة البيت هاي.
بسام .. ماشي براحتك.
الاب .. بابا سدن حظري نفسج باجر معزومين على خطوبة وانتي ويانا.
سدن .. انتو عن يا باشا دتحجون؟!
هو نفسه الي حضر ميلادي قبل فتره؟!بسام .. شكو دتسألين حضري نفسج وخلص شي ميخصج لتتدخلين بي.
سدن .. دااحجي ويا بابا انت الي لتتدخل.
بسام .. هاي عليمن لج ..
الاب .. بساااام ... ضب نفسك ماكو دااعي للعصبيه اختك سألت سؤال ميستدعي تسووها عركه اشوكت اتكبرون!
سدن .. اني مااروح خلي استاذ بسام يرتاح.
الاب .. كلت ترحين يعني ترحين ، مااريد اي نقاش بعد.
سدن .. صعدت الغرفتي بس احس توازني مختل .. اكيد اكو غلط بالموضوع!
مصارله كم يوم من حجه وياي انو اني غير و عنده شعور مختلف عن الباقيات تجاهي !!
واليوم انعزم على خطوبته!!!!!!
لعد اشكد عار وحقير ..
ع باله يضحك عليه النذل لا ويحجيلي بالاخلاق والمشاعر .. واني اكول اشون واحد مثله بارد يحس اصلاً!
الحمدلله منطيته مجال الله يعلم كان شسوه بيومها ، بس العتب ع اخويه الغبي يوصي واحد مثل هذا بلا شرف عليه.
يخطب يموت طبه طوب شكو زاعجه نفسي وداافكر بي ، بس بسيطه شوف اشون حاخذ حق الكذب الي كذبته عليه الا افضحك واحركها لروحك بس اصبرلي.
طول الليل منمت من التفكير .. حاولت بكل الطرق ما اهتم واتناسى الموضوع .
بس شي بداخلي كان يغلي غضب وحقد عليه مااعرف لويش.
كعدت الصبح ما الي واهس بأي شي حتى شعري ما الي خلك المه طبعاً بيومها كان جمعه وماكو دوام
نزلت واني ع الدرج سمعت صوت بابا يحجي بالفون مااعرف ويا منو من شافني سد الفون !!
اني هم سويت نفسي طبيعي سلمت ورحت سويت ريوك بساموو كان طالع مدري وين مولي كالعاده.
اتريكت وكعدت بالصاله اكلب بالفون .. بابا كان كاعد يمي و والفون بأيده ويتبسم كل اشويه!!!!
شنو القصه؟!
حتى مشافني من اجيت كعدت .. بالعاده يسألني عن الدوام عن ملابسي الي حروح بيهم للحفله كذا!
بس هالمره احسه مختلف شي بي متغير .
قاطعت ابتسامته بسؤال ..
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)