6

80.2K 4.5K 1.4K
                                    

بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑

ما احلل لاي احد ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

سدن .. النادل كال بسام الاحمد هنا .. واني الكاع احسها ضاقت بيه!
بدون شعوركمزت من مكاني ... شنوووو!!
بسام هنا؟؟
انت شنو كلتلي؟!!
شجابه بسام لهنا.. ؟!!

نور الدين .. سمعت بأسم اخوها وجها صار اصفر وملامحها ارتعبت .. مثل الي سمع بالموت راح ياخذه!
عجيب وضعها اشلون انكلب بلحظه بس سمعت بأسمه معقوله لهدرجه اتخاف منه!!
حسيت شعور بالانزعاج بداخلي وشي عصبني حيل من شفتها خايفه واني موجود !
كلت للنادل روح ضيفه واني  جاي .
التفتت عليها وبصوت هادئ .. لتخافين ، عفتها وكمت ...!

سدن .. بيني وبين الموت حايط بس الي يمنع بسام يشوفني .. وهذا البارد يكولي لتخافين!!
حقه ميعرف شنو طينة بسام .. من صدوك لحظتها كرهت البرود الي عايش بي هذا الكائن وبنفس الوقت حسدته على بروده لان الرعب الي بداخلي والخوف ما اتمنى لاي احد يجربه.
كال هالكلمتين وكام !!
اني بسرعه شمرت نفسي ع الميز ولزمت ايده بأثنين اديه ،
لزمته بكل قوه بحيث اظافري تركت اثر بي ، كنت خايفه يعوفني ويروح .. بصوت مرعوب ونظرات مفزوعه

_لتروح .. وين رايح وعايفني ..!!

نور الدين .. من لزمت اديه اعصابي كلها اتشنجت وجسمي قشعر.. بقيت محافظ على هدوئي وابتسمت بوجهها .. تمام مااروح بس اهدي .

سدن .. بقيت ع نفس وضعي واديه المتشبثه بي .. الكلام يطلع مني ع شكل كلمات متقطعه .. بسام .. يموتني .. تعرف شنو يموتني .. اذا شافني.

نور الدين .. لتخافين .. واسمعيني محد راح يشوفج لا بسام ولا غيره بس اهدي خليني اتصرف.
جريت الموبايل واتصلت بأخوها .. اول رنه .. رد

بسام .. اهلا باشا .. اني جداً اسف اعرف عندك اجتماع خاص بس والله مجبور وظرف طارئ الي جبرني اقاطعك واجي لهنا.

نور الدين .. حسب مسمعت الموضوع شغلة حياة او موت .. شصاير؟!!

بسام .. هاا .. ايي .. اي .. ههه يعني مو لهدرجه .. بس كنت مضطر اكول هيج.

نور الدين .. شنو يعني؟!

بسام .. والله باشا الوالد اليوم راجع من السفر بعد غياب طويل وماعندي احد يستقبله تعرف بس اني ، وهسه خابرني كال الطياره نزلت والمطار بعيد عن البيت فمكدرت اروح للاجتماع الي اتفقنا عليه واضطريت ارجع .

نور الدين .. افهم من كلامك قاطعت خصوصتي وكذبت بس لهذا السبب!!

بسام .. مجبور باشا  وابويه اهم من شغل العالم كله .

﮼صفقة ﮼عشكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن