بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
سدن .. صحيت ع صوت بسام يصيح عليه .. ماادري شصاير !
اني كنت متطمنه انو مستحيل يعرف شي لان نور الدين كالي حرتب كولشي وفعلاً الامتحان انعاد وهذي معجزه بالنسبه الي .. معناها هذا مو بس كلام .. زين بسام شكو ديصيح؟!!
عفت افكاري بفراشي وركضت اشوف شصاير جوه .. نزلت لكيت بسام واكف وعيونه تريد تطلع من الغضب!!
احسه بالكوه واكف كدامي .. بصفه واكفه صابرين !!!!!!!
وابتسامه مسمومه على وجها.....!!
ميحتاج بعد احد يشرحلي بسام لويش معصب .. ولا يحتاج اعرف سبب جيتها لهنا اصلاً.
مشيت بتجاها واتجاهلت بسام تماماً مباوعتله ، لان نظرات الغضب بعيونه ترعبني ، باوعتلها هي بهدوء .. الاستغراب والخوف اختفو من وجهي من شفتها اتحولو لغضب وكالعاده خيبه!
ابتسمت بوجها وسكتت بس بداخلي بركان يغلي .. بصوت هادئ_هلاو صابرين شجابج لهنا مو اليوم احنا بالمدرسه؟!!
صابرين .. هلاو بيج حبي .. هاا .. ايي .. بس .. اني .. هذا .. حبيت اجي اتطمن عليج اشلون صرتي بعد ذاك اليوم!
وهم اخذ الاسئله مال امتحانج الي أجلتي ع اليوم من غبتي اول البارحه !بسام .. بعصبيه وغضب .. غايبه؟!!
سدن .. انفضحت بعد ميفيد التلزيك .. بس مع ذلك ما انطي فرصه لهذي الحيوانه تتشمت بيه ، حتى اذا موتني بسام عادي بس مو كدام هالعقربه .. جريت صابرين من ايدها وبصوت حاد وثابت حتى ما ابين مرعوبه وخايفه ..
_صابرين عيني استريحي هنا واني هسه ارجعلج .. عفتها ومشيت .. بسام تلقائياً اجه ورايه .. اول ما سديت باب الصاله لزمني من ايدي بقوه راد يخلعها ..
بسام .. شنو هذا الي دتكوله صديقتج؟!!
شنو غايبه شنوو امتحان .. شنو جايه تتطمن عليج؟!سدن .. بصوت خافت همس .. آإآإخ بساااام ايدي .. بس اهدأ خليها تروح واني افهمك كولشي.
بسام .. هسه تفهميني وكدامها هم.
سدن .. جرني راد يدخلني للصاله .. لزمت ايده وعيوني دمعت .. بصوت مخنوك
_بسااام الله يخليك لتبهذلني كدامها .. خليها تروح وصدكني اكولك كولشي وانت بنفسك روح للمدرسه واتأكد من كلامي.
بسام .. دفع سدن وبصوت حاد .. بسرعه ادخلي اطرديها .. وتعاليلي انتظرج .
سدن .. ماشي .. ماشي .. رايحه بس اطلعها واجي والنبي.
رجعت دخلت لكيت صابرين كاعده رجل ع رجل .. ومطلعه المرايه وتلبخ بوجها...!!
ماادري اضحك ع هذي الغبيه الي عايشه اللحظه لو ابجي ع الي ع الورطه الي وكعتني بيها ، بصوت حاد كلتلها ..
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)