بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي احد ياخذ كتابتي وينشرهم (ذمه)
ابو بسام .. ليش هي موجوده هنا؟!
نورالدين .. اي موجوده ودتسمعك.
ابو بسام .. هاي شنوو لعد وينها غير اتعرفنا عليها ؟!
نورالدين .. سيد كريم الانسانه الي دااحجي عنها هي بنتك سدن واني رايد اطلبها على سنة الله ورسوله.
ابو بسام .. هااا ... سدن؟!!!
سدن .. يا ربي شنو مسويه بحياتي كل يوم يوكفلي گلبي .
نورالدين .. اي نعم سدن .. واني فاتحتها بالموضوع بس رفضت لذلك اني انسحبت .
ابو بسام .. فاتحتها ... اها يعني سدن تعرف ؟!
اشو مكلتيلي بابا الباشا حاجي وياج ؟!سدن .. مااكدر حتى ارفع عيني واباوع لبابا .. شكول شأحجي مكنت متصوره يطلع هالطلعه هذي ويحرجني هشكل.
ع بالي مثل كل مره لما يستفزني كدام بابا وبسام وبالنهايه يغير الموضوع كوله.نورالدين .. صحيح المعروف انو اطلبها منك لانك ابوها و ولي امرها .. وهذا كان قراري من البدايه مثل موضحت قبل قليل بكلامي بس أرتأيت اخذ موافقتها بالاول لان بصراحه مااريد مجرد روتين ولا اريد احد يضغط عليها او يجبرها كل الي يهمني قبولها هي .
فأرجو ان متعتبر تصرفي هذا وقاحه او قلة ذوق كوني كلمت بنتك قبل لا اخذ رأيك.ابو بسام .. والله يا باشا انت فاجأتني مااعرف شنو اكلك بصراحه .. وبالنسبه السدن اني ماادري بيها اصلاً رافضتك وماعندي علم بهذا الموضوع.
بس مثل متفضلت القرار النهائي يرجع الها اكيد فأذا كانت موافقه الي الشرف اتكون زوج لبنتي.نورالدين .. اشكرك واني مستعد انتظر سدن الى ان تتخذ قرارها وتنطيني موافقتها .
سدن .. رد بابا صدمني!
اتوقعت يعصب منه اشون يحجي وياي بهيج موضوع من دون علمه ومن ورا..!
بس تقبله للموضوع وترحيبه بالفكره فاجتني !
سكتت مكلت شي بس الافكار الي سيطرت ع عقلي ثولتني .. كل هذا الي انكال بكفه وبسام اذا عرف بكفه ثانيه.
ميصدك الباشا حيصير زوج اخته بالنسبه اله ثروه اتغير كل حياته .. ميهمه لا حياتي ولا كسرة ركبتي اهم شي مصالحه.ابو بسام .. سدن بابا شنو رأيج بألي كاله الباشا؟!
سدن .. بقيت مدنكه منطقت ولا حرف .. بس شي بداخلي كان يغلي غضب ع جبل الجليد الي واكف يمي.
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)