بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه 👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
بسام .. بابا انت شدتحجي شنو اتزوج سدن ليمان؟!
الاب .. والله يا ابني اني مموافق بس هذي رغبة اختك .
بسام .. ليش شنو سدن موافقه؟!
الاب .. هو هذا الي مداافهمه اختك موافقه .
بسام .. معقوله؟!!
سدن بنورالدين ما قبلت وعاندت هسه اتوافق ع يمان !!الاب .. اني هم مثلك مستغرب مصدوم من موافقتها.
بسام .. مو بكيفها اتوافق .. راسها اكسره .
الاب .. ابني اختك مقتنعه وماخذه قرارها القوه والعنف راح يخليها اتعاند اكثر.
بسام .. يعني شنووو يابه انخليها اتدمر حياتها ويا واحد معاق!
انت متعرف يمان شنو هذا واحد نسونجي وشراب .. اذا في يوم من الايام اتحسنت حالته ورجع يمشي راح يضرب سدن عرض الحايط ويضيعها.
وانت تعرف حالتهم كلش زينه ، اخو اكيد ما ارح يعوفه هسه يسوي المستحيل ويرجعه يمشي من جديد وقتها شنو مصير بنتك؟!!الاب .. ماادري شكلك يا ابني انت تعرف اختك اشكد عنيده وراسها يابس.
بسام .. عوفها عليه واني احلها.
الاب .. بسام لتظغط عليها ولتأذيها حاول تحجي وياها واذا اصرت ع رأيها فلتتدخل هذي حياتها وهي حره بيها.
بسام .. بابا بس ا...
الاب .. سوي الي كلتلك عليه وبس .
بسام .. ماشي .
سدن .. حياتي صارت عباره عن سواد .. يومي يبدي ويخلص افكر بس بي رغم اني كنت رافضه فكرة ارتباطي بي او بالاحرى متردده من هذا القرار وبقيت اتجنبه دائماً .. بس فكرة انو ارتبط بغيره.......... اتموتني.
معقوله كل الكلام الي كان يكوله الي عن مشاعر واشون ميخلي احد ياخذني واشون مااصير غير اله .. كل هذا كذب!!
اووووووف يا ربي لو تاخذ روحي لو تنسيني يا.والمشكله الاكبر من كل هذا اشون وافقت اتزوج اخو!!
يمان .... اني اتزوج يمان ابو البنات!!
يا ربي شهالورطه اشون حخلص نفسي .. لا اكدر ارفض مستحيل لازم اكسرله گلبه مثل ما كسرني.
اعرف كولش زين ومتأكده هو يحبني بس ضحه بيه لاجل اخو ومراح اسامحه ابد لو اموت ما اسامحك يانورالدين لوووووو اموت.
كنت كاعده افكر واحجي بيني وبين نفسي چان يدخل عليه بسام.
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)