بقلمي (هدى الموسوي) الاميره الموسويه👑
ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
كل الي تعرفو عني لحد الان هو اسمي وبس (نور الدين) .
وبعض الاشياء السطحيه الي نقلتها الكم بطلة قصتنا .. هي نفسكم هم مكانت تعرف عني شي لذلك موصلت الكم الصوره كامله عني!
بعضكم عجبته شخصيتي وبعضكم حس انو شخصيتي مهزوزه وضعيفه خصوصاً من تعاملي ويا بطلتكم وبرودي تجاه تصرفاتها..!
هذا شي طبيعي و وارد جداً دائما حكم البعض ع الاشياء يسبق معرفتهم بجوهرها ...!
فعليهِ .... راح احجيلكم شي بسيط عني ومتأكد كثير منكم مراح يحبني .. وهم عادي .. بصراحه اني مو هواي اهتم برأي الاخرين بيه .. اهم شي اني اكون راضي عن نفسي .. وهذا كان مبدأي بالحياة .. بس بعدين دخل شخص بحياتي خلاني اغير هذي الفكره او المبدأ .. واعيش حتى ارضي هو وبس.نور الدين اسم جدي (جد والدي) يعني ابو ابو لابويه .. اعرف دختو بس هذي اول مره احجي شي يخصني واشرحه للناس .. لذلك حاولو تطولون بالكم وياي!
جدي هذا هو الي ربه ابويه من طفولته وكبره لذلك ابويه كان يحبه هوااي فسماني على اسمه .
اني يتيم الام والاب وماعندي غير اخ واحد .. اسمه يمان اصغر مني ب5 سنوات .. من اني عمري 12 سنه ماتو اهلي بحريق .. بالصيف كانو نايمين الظهر وصار الحريق بسبب تماس كهربائي حسب ما كالولنا.. وتعرفون بالصيف بسبب الحراره كلها تكعد ببيوتها العالم محد يطلع .. فمن صار الحريق محد دره عنه الى ان فحمو ابويه وامي 💔
ومحد كدر ينقذهم اصلاً لان بيتنا كان صغير حيل وقديم .. فبسرعه بسرعه انتشرت النار و وكع البيت عليهم .. اني و يمان بالمدرسه .. من رجعنا عرفنا الي صار .. يمان كان عمره 7 سنوات بوقتها !
من عرفنا بالي صار اتدمرت حياتنا وتغيرت للابد .. صح احنا كنا على كد حالنه وابويه يلا يلا يحصل كم فلس حتى يوكلنا .. بس وجودهم بحياتنا كان يعادل ملك الدنيا وما بيها!
فوك موتتهم حتى بيتنا راح .. صفينا اني ويمان بالشارع .. رحنا كعدنا ببيت ابن عم ابويه .. لان ابويه كان وحيد اهله ماعنده لا اخ ولا اخت!
فأخذنا ابن عمه كونه مقرب من ابويه مثل الاخوه واكثر .. واحنا ماعدنا احد .. اضطرينا انروح ويا عشنا عنده .. اول ايام كانو زينين ويانا بمعاملتهم .. بس بمرور الوضع اتغيرت هذي الطيبه اتحولت الى ضرب وتعذيب ، غلط واهانات !
بطلنا من المدرسه ، مرت عمي شغلتني عدها خادم .. جيب هاي .. سوي هاي!
شفت الويل منها واذا مااسوي الي تريده يشتغل عليه الضرب
بحيث مره من المرات كنت تعبان حيل خلتني اجيب تراب من الشارع العام لبيتها حتى تزرع الحديقه .. وفعلا نقلتلها اكثر من 15 گونيه ع ظهري لحد ما رجليه انتهت!
تعبت حيل ودخلت للبيت اريد اكل لكمه ، اسبح ، ابدل ملابسي!
كالتلي ماكو اكل ومتدخل البيت اذا متوزع التراب بالحديقه وتسويها ، تزرعها وبعدين تنظفها!!!
اني كنت حيييل تعبان بكل ما للكلمه من معنى .. انفجرت بيها كلتلها مااسويها وادخل غصباً عنج .. يمكن كان عمري بوقتها 14 سنه على مااذكر!
الحاصل ..
عاندتها ودخلت .. هي سكتت محجت شي بس منطتني غده ولا خلتني ابدل .. رحت دخلت للغرفه الي كعدتنا بيها اني ويمان والي هي عباره عن مخزن متروك .
من التعب خليت راسي ونمت .. ماكعدت غير ع صوت الصياح .. فتحت عيني شفت عمي واكف ع راسي يصيح وبيده حزام!!!
اني فزيت من مكاني .. اشو هذا وكعلي ضرب وضرب .. ملخني تملخ بالحزام!
وسحلني طلعني بره .. شمرني الظهر بعز الحر بالشارع .. بدون مااعرف شنو السبب اصلاً!!
شافتني العالم التمو عليه .. دخلت البيت الجيران غسلت وجهي واديه كلها دم من السحل الي سحلنيا .. وطلعت ماادري وين اروح!
طبعاً اخويه يمان بقى يمهم
هو من ماتو اهلي صارت عنده مثل الصدمه ميحجي ويا احد بس وياي وقليل .. وباقي الوقت كله لو صافن لو نايم!
وكان يسمع كلام مرت عمي شنو تكول يسوي .. لان يخاف هواي .. اما اني كنت العكس اعاند ومااسوي الي تريده لذلك كنت انضرب وانهان ع طول..!
المهم..
بقى يمان يمهم لان مستفاده منه اما اني فنطردت بقيت بالشارع افتر ماادري وين اروح'
مشيت لحد ما وصلت يم بانزين خانه
كعدت ع الرصيف مالتها وصفنت .. ماادري وين انطي وجهي واني بعدني كلشي ماافتهم ، والاهم من كل هذا اخويه يمان اشلون اعوفه هناك وحده؟!
يم هاي المترحم .. واشلون اخذه منهم .. واذا اخذته وين انعيش؟!
هو اني محتار بروحي؟!!
صفنه وحيره ، جوع وحر .. تعب ونعاس .. وجع وألم بكل جسمي وروحي .. !
ما اطول عليكم .. ابو البانزين خانه شافني من الظهر لليل كاعد بالباب ع باله احد دازني لو اريد اسويلي شي !
بالليل نايم ع الرصيف .. نمت ع لحم بطني و وجع جسمي .. مااحس الا واحد يجر بيه !!
كعدت شفت كدامي اثنين واكفين .. سحلوني من ملابسي ودخلوني بالبانزين خانه!!
دخلت لكيت رجال مرتب كاعد ع مكتب داخل البنايه الي بالبانزين خانه!
سألني وبقى يحقق وياي شعندك هنا .. ومنو دازك!!
من هذا الحجي...!
اني حجيتله عن وضعي واشلون انطردت .. وشوصلني لهنا!
بالبدايه مصدكني بس مااعرف شنو الي خلت يغير رأيه ويصدك بيه .. يمكن لمس الصدق بعيوني .. يمكن وضعي والحاله الي اني بيها خلته يقتنع!
المهم ..
كعدني وكال للي سحلوني من بره انو يجيبولي عشه!!
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)