22

52.9K 4K 460
                                    

بقلمي الاميره الموسويه 👑

ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

نورالدين .. شنو حبيت شنو اتزوج؟!

يمان .. هاي اشبيك نور يعني يحتاجلها شرح؟!
دااكولك اني احب الممرضه لارين واريد اتزوجها؟!

نورالدين .. يمان حبيبي اولاً انت بعدك هستوك وكفت ع رجليك ورجعتلك صحتك فلا تتسرع .
والشي الثاني والاهم انت شنو تعرف من هاي البنت حتى تتزوجها؟!
طبعا مو اعتراض ع اخلاقها لان البنيه مشفنا منها شي مو زين بس انت تعرف طبيعة الحياة هنا والبيئه الي عايشيها تختلف عنا.

يمان .. كلامك صحيح بس اني ممتسرع ولا شي لان اني قطعت وعد بيني وبين رب العالمين اذا نجحت العمليه ورجعت امشي مره ثانيه راح اترك كل الي كنت اسوي قبل وحياة المراهقه والسوالف المكسره كلها ابتعد عنها واكون عائله واستقر.
والحمدلله رب العالمين ما قصر وياي ورجعلي رجليه بعد ما فقدت الامل فأجه الوقت الي انفذ بي وعدي لربي وارتبط بالانسانه الي ارتاحلها گلبي وهي لارين.
من حقك انت واي شخص ثاني يعترض ويستغرب من قرار انو ارتبط ببنت عايشه بدوله اجنبيه ومتربيه ع غير عاداتنا وتقاليدنا.
بس اني كل هذا ميهمني اهم شي عندي اتكون ام اطفالي من نفس بلدي .. ولارين عراقيه اباً عن جد بس هي عايشه هنا يعني عاداتنا مترسخه بيها والبنيه اني مشفت منها اي شي مو زين لا بسلوكها ولا بتصرفاتها فشنو الي يمنع انو اختارها زوجه؟!

نورالدين .. القرار الاول والاخير الك بس اني ما اريدك تتسرع بقرارك حتى لتندم بعدين!
حاول تتأنى ،تتعرف عليها اكثر وتتعافى بالكامل بعدها الي كاتبه الله يصير.

يمان .. اكيد اني هذا الي مقرره بس هسه مجرد خطوبه لا اكثر.

نورالدين .. معناها مبروك ابو الشباب وشايف كل الخير.

يمان .. الله يبارك بيك حبيبي يوم الالك.

نورالدين .. كنت مستغرب من قرار يمان المفاجئ وبنفس الوقت فرحان انو دااشوف اخويه واخيراً قرر يعقل ويترك طريق السوء والبهذله.

مرت الايام والاشهر .. وخطوبة يمان اتحولت الى ارتباط رسمي وتزوج اخيراً بعد ما اقتنع وتأكد انو هذي الانسانه هي شريكة حياته المناسبه.
اتزوج يمان واستقر هنا بأمريكا هو وزوجته .. اني التهيت بشغلي نقلت اغلب اعمالي لهنا بحيث اديرهم منا وزيد يتكفل بالباقي .. فتحت مشاريع جديده هنا والحمدلله كانت ناجحه رغم العقبات الي واجهتني بالبدايه .. بس اتخطيتها بعزيمتي ومساعده الله اكيد.
كنت ملتهي بيمان ومرضه وعلاجه .. وناسي اي شي ثاني بس لما يمان اتحسن والتفت الحياته بدا الفراغ يكبر اكثر والذكريات اتهاجمني !
كل يوم يمر عليه كان جحيم بالنسبه الي .. ولا لحظه نسيتها بس اتناسيتها بيمان و وضعه !
كل يوم اكعد اتأمل الايام الي عشتها  وهي بحياتي .. اتخيل شكلها شلون صار وارسملها صور بمخيلتي !
كنت اخلص اليوم مثل الجبل واكف بوجه كل الي يعارضني .. وبالليل كنت انهار........
فعلاً كنت انهار مو بس مجرد كلام .. لا بحيث وصلت الى لحظات قررت بيها انهي حياتي!
وهذي الحاله والافكار ابد ما خاطره ولا خطرت ع بالي ولا فكرت بيها غير لما هي دخلت لحياتي
يكولون الحب يقوي .. بس حبها اضعفني .. دمرني .. حاولت ابعدها عن عقلي .. اتذكر أخر كلام منها حتى اكرها .. اتخيلها زوجة ليمان حتى امقتها .....!
بس ماكو كانت شريكة عقلي وساكنة گلبي.
مع كل يوم يمر حياتي تسود اكثر .. الحب هذا يتحول الى ظلام .. ظلام يبتلع حياتي لدرجة انعدمت كل رأفه بيه.
اصبحت شخص قاسي بارد وميبالي لاي شي .. مااحب اشوف احد ولا التقس بأحد .. اغلب وقتي يخلص بالبيت لو بالشغل وبالليل كنت اروح نادي ملاكمه
اضرب وانضرب اطلع قهري وكبتي بالي يشاركون وياي .. وارجع للبيت ...... ارجع متدمي .. متكسر .. منهار .. وگلبي ينزف.
يمان حاول وياي بكل الطرق انو احجيله شنو الي غيرني فجأه .. وليش هيج صرت عدائي وعصبي .. !
وكأنه ميعرف شنو السبب!
المهم .. بدا يلح عليه انو اترك الملاكمه واطلع من الجو الي عايشه بذل جهده انو يساعدني .. بس اني كنت قافل.
ولما يأس مني ومحاولاته بأنتشالي من الظلام الي غرقت بي بائت بالفشل .. قرر يتركني ع راحتي.
بعد مرور سنه تقريباً يمان الله رزقه بطفل  سمى (ادم) .. وقرر يرجع للعراق!
مااعرف شنو سبب هالقرار المفاجئ وليش يريد يرجع!
متدخلت بقراره بس هو اصر ولح عليه انو ارجع ويا ، لكن اني رفضت رفض قاطع انو ارجع بعد للعراق !
فلما مل مني اخذ عائلته وسافر .. اني اتدمرت اكثر لان يمان كان هو اخر شي الي هنا .. لما راح حسيت نفسي ضعت!
بقيت تقريباً 11 شهر بأمريكا بعد ما سافر يمان .. حالتي وحياتي سائن اكثر بديت امشي بطرق غلط .. سويت كثير اشياء غلط .
ماكو داعي اذكرها لانها صفحه ظلمه وانتهت من حياتي .. بعد هالـ8 اشهر اتصل عليه يمان وكالي لازم ترجع للعراق اني واكع بمصيبه!!

مقبل يحجيلي شنو المصيبه او شنو الي صاير بس من كلامه كان مرعوب حيل وهذا الشي قلقني !
بس اتوقعتها لعبة منه حتى يرجعني لذلك اتصلت بزيد حتى اتأكد لكن رد زيد اكدلي انو يمان فعلا بورطه ولازم اجي بسرعه!

بعد كلام زيد بلا اي تفكير حجزت تذكرتي ورجعت بأول طياره .. ولما وصلت كانت المفاجأه تنتظرني!!!!

سدن .. بعد اخر مره راح بيها يمان بعد مشفنا ولا سمعنا اي خبر منهم!
بابا هم سد الموضوع ومنع اي واحد بينا يرجع يناقشه او يفتحه بالبيت مره ثانيه!
اني التهيت بدراستي وحاولت انسى كولشي بس هو منسيته .. كلامه اخر مره ونظراته الي ابد مفاركتني!
بسام محجيت ويا بعد الي سوا رغم اني بداخلي كنت اعرف انو هو نقذني من اكبر غلطه بحياتي ، بس بقيت اكابر تعرفون الكبرياء بعد.

المهم .. عدت الايام وبابا قرر يرجع يسافر بس قبلها بيوم جمعنا اني وبسام كال اني مااسافر اذا متتصالحون كدامي انتي واخوج.

كنت رافضه احجي ويا وادعيت انو هو خرب حياتي ويتحكم بيه .. بس بابا قنعني انو بسام يخاف عليه ومن خوفه ع مصلحتي ديسوي هشكل!
بعد اخذ وعطى وجدالات .. اتصالحنا اني وبسام .. الي صدمني بكلام بقى يرن بأذني لحد هذا اليوم.

بسام .. اني مو قصدي اخرب زواجج ولا اوكف بقسمتج بس يمان ميصلحلج صدكيني .. انتي بعدج شابه ليش اتضيعين حياتج ويا واحد مقعد؟!!

سدن .. رجاءاً بسام ماكو داعي لهذا الكلام بعد .

بسام .. اي صحيح ماكو داعي خصوصاً يمان والباشا سافرو .. يعني اتكدرين ترتاحين من نورالدين بعد متسمعين اسمه اصلاً.

سدن ......................!!
حسيت الدنيا وكفت فجأه .. ما اسمع شييييي .. بس صوتتتتت مثل الصفارع يرن بأذني!

بعد الي سمعته احتاجيت ايام واشهر يلا كدرت استوعب انه طلع من حياتي نهائياً ...!
ارتاحي سدن خسرتي الشخص الوحيد الي حبيتي وحبج .. بلا رجعه بعد اشتردين؟!
اااااااااااااااه .... مشكله لما يكون عندك گلب رقيق وعقل عنيد .. كل واحد يجر بصفحه.

والي زاد الطين بله سفر بابا .. الي تركني لحالي محد الي .. بسام ملتهي بحياته وشغله واني مشموره حالي حال اي قطعة اثاث موجوده بس محد يدري عنها شي.

كرست حل طاقتي وتفكيري بدراستي .. مدامني ما فلحت بالحب ولا بالحياة ع الاقل افلح بدراستي واصير شي بي خير بهذا المجتمع.
درست واجتهدت الى ان حققت حلمي ... بعد سنه بالضبط اتخرجت من السادس بمعدل يخولني انو ادخل كلية الحقوق ...... الف الحمدلله!

داومت اول سنه الي بالكليه كانت صعبه حيل ، مااعرف احد ولا عندي صديقات .. بس هذا شي مو جديد عليه اني خلصت كل عمري وحدي .. بس الله ما گطع بيه واتعرفت ع صديقه كولش حبابه اسمها براء هي الي صبرتني ع الهم الي كنت عايشته والرعب الي حسيته من الكليه.

بيوم من الايام كنت راجعه من الكليه ويا محمود وصلنا صديقتي براء لبيتهم وبعدين اخذني للبيت ......اول ما نزلت من السياره واذا اشوف صدمة عمرررررري واكف كدامي!!!!!!!!!!!!!

للحكايه بقيه💔

رأيكم بالاحداث وتوقعاتكم للبارت القادم .....

لتنسوووووووووووون التصويت 🙋🏻‍♀️

﮼صفقة ﮼عشكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن