الاخير❤️

101K 5.9K 2K
                                    

بقلمي الاميره الموسويه👑

ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)

ما كان البعد زهداً بيننا
وكيف ازهدُ بك وانت انا
لكنها الاقدار خطت امرنا
فضاق على وسع الزمان لقاؤنا

نورالدين .. كلتلها اصعدي ارتاحي صعدت واني دخلت الغرفتي بملابسي شمرت روحي ع السرير ونمت مثل الجثه الخامده!
يمكن هذا اطول يوم مر عليه بحياتي ... دااحس بثقل الدنيا كلها ع اكتافي مفكرت ولا خططت لاي شي لان القرار اتخذته وبشكل نهائي .. نمت بغرفة الضيوف مرحت لغرفتنا بعد .. فزيت الصبح ألم بكل جسمي!
راسي مااكدر اشيله حتى گلبي يأذيني مااعرف شنو السبب .. دخلت الحمام سبحت وبدلت كان عندي اجتماع كلش مهم بيومها ويا تاجر اسلحه كبير شغله كله ويا المافيات ومااكدر الغي لانه مو شخص عادي ومو بعيده يسويلي مشكله وبكل سهوله يلبسها براسي شخص اقرب للمجرم والمصيبه يشغل مركز مهم بالدوله!
بالعاده مااتعامل ويا هالفئه من الناس مو خوفاً وانما مااحب الحراميه واصحاب الجرائم .. بس شغلي يحتم عليه اصادف هيج ناس واشتغل وياهم ..!
المهم  كلت انهي الموضوع وياها وبعدها اروح للشركه احضر الاجتماع
بدلت وطلعت لغرفتها .. طرقت الباب ماكو ود!!
الظاهر بعدها نايمه فتحته ودخلت بهدوء الغرفه دافيه وظلمه .. بوسط السرير نايمه بطريقه مبعثره ، شعرها منشور ع وسادتها .. نايمه وكأنو سكون العالم كله متجمع بيها
اقتربت منها بهدوء فتحت الضوه الي بصف السرير وكعدت ع الكرسي مقابيلها اتأملها وكأني اشوفها لاخر مره .. عيوني متبتعد ولا لحظه عنها كنت هايم بيها وهي غافيه!!
اذا عيني لحظه متبعد عنها لما المحها اشلون راح اصبر بلا مااشوفها نهائياً؟!!
بس ما خطرت هذي الفكره ببالي اختنكت !
خلص نور قرارك نهائي و بعد ماكو رجعه
الدقيقه اتحولت دقايق وبعدها ساعات .. نسيت نفسي .. نسيت الشركه والاجتماع!!!
واني بحظرت وجودها انسى العالم انسى حتى نفسي مو بس الدوام.
بعد ساعتين تقريباً بدت تصحى!!
كعدت بهدوء جمعت شعرها وبعدتهزعن وجهه .. اني كنت ضايع بيها محركت ساكن ولا حسستها بوجودي بالغرفه اصلا .. التفت شافتني!!
استغراب ع وجهها ونطقت اسمي!!
ابتسمت بوجها وبصوت هادئ..

_صباح الخير.

سدن .. صبـ.. صباح.. الخير.

نورالدين .. اشلونج اليوم؟!

سدن .. زينه .

نورالدين .. متأكده ؟!
يعني محاسه بوجع او شي؟!

سدن .. لا مبيه شي وماكو شي يأذيني ، لويش دتسأل؟؟

﮼صفقة ﮼عشكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن