بقلمي (هدى الموسوي)الاميره الموسويه 👑
ما احلل لأي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)
قبل يوم .......
نورالدين .. شنو يعني خطبت بنته!!
يمان .. ههه اشبيك نور يعني يرادلها شرح !!
طلبت ايد سدن من ابوها على سنة الله ورسوله.نورالدين .. يعني انت كلتله اريد اتزوج سدن!!
يمان .. لا بصراحه اني مكلتله هيج لان استحيت انت تعرفني ارتبك بهيج امور مااعرف شلون احجي ..بس كلتله انو احنه انريد نجي نطلب ايد بنتك
نورالدين .. وابوها شنو كالك؟!!!
يمان .. والله رد ابوها فاجأني متوقعته يوافق بهالسرعه .. خصوصاً واني هذا وضعي !
بس كلتله هذي الجمله كالي اهلاً وسهلاً اتنورونا.نورالدين .. ...!
يمان .. اتسرعت مو؟!
نورالدين .. ماكو رد.
يمان .. نور وين صفنت دااحجي وياك.
نورالدين .. هاا .. وياك مصفنت .. بس قرارك فاجأني.
يمان .. ليش؟!
نورالدين .. مكنت متوقع اتفكر تتزوج بهالسرعه خصوصاً انت طول عمرك تستهزء بالزواج والارتباط.
يمان .. اي صحيح هذا قبل ، اما حالياً الوضع اختلف انت دتشوف حالتي بعد مو مال حب ومراهقه متأخره اني فكرت هواي بوضعي ومستقبلي وقررت انو احسن حل الي اتزوج انسانه احبها وتحبني واستقر.
نورالدين .. اشلون عرفت اتحبك شنو اعترفتلك بحبها مثلاً ؟!
يمان .. لاااا لا البنيه محاجي وياها بهذا الموضوع ابد كل الي بينا سلام بس هي مبين من معاملتها الي وكلامها وياي وشقاها انها اتبادلني هذا الاعجاب واكيد الحب يجي بعد الزواج مثل ميكولون الناس.
نورالدين .. وانت ............ تحبها؟!!
يمان .. بصراحه اني معجب بيها هواي من اول مره شفتها عجبتني ودخلت گلبي وهذا الاعجاب بمرور الوقت ديقوى عندي وهي بنت ناس معروفين وحلوه مناقصها شي وين الكى احسن منها بس......
نورالدين .. بس شنو؟!!
يمان .. خايف لترفضني بسبب اعاقتي.
أنت تقرأ
﮼صفقة ﮼عشك
Romanceقصه جديده ... بقلمي الاميره الموسويه 👑 ما احلل لاي شخص ياخذ كتاباتي وينشرهم (ذمه)