IX

1.2K 85 0
                                    

سيا:"لا أعلم لكن هذه رائحتهم أنا متأكدة، نفس رائحة ذلك المتسلل الذي قتلته قبل سنوات."

يزيد ظل صامتا، فهو لا يفهم.
كما أن الصمت من عاداته في مثل هذه المواقف.

هيباتيا بعصبية:"ولكن ماذا قد يفعل الإيفلز هنا وفي غرفة ابنتي، كيف استطاعوا الدخول."

يدخل نيساي في هذه اللحظة:"سمعت بما حدث ؛قمت بإقفال بوابة للتو بجانب شجرة القدر."

رعد:"هذا يعني أن البوابة فتحت من عندنا."

هيباتيا وهي تصرخ:" كيف تخطوا كل الحرس؟ أين ابنتي الآن ؟" والتفتت نحو سيا:"أنت قائدة الحرس كيف سمحت بهذا!"

سيا:"تفقدت حراس النوبة الليلية قبل أن أنام، وكان كل شيء طبيعيا."

جائت حواء التي يبدوا أنها سمعت صراخ هيباتيا:"مولاتي لا يوجد داع للوم أحد ، فتلك المخلوقات تغير شكلها، ولكن ما لا أفهمه كيف امتلكوا الجرأة للدخول ."

نيساي:"وهذا يعني شيئا واحدا."

يزيد:"هناك خائن بينكم."
رعد:"اصمت أنت ."

كانت هيباتيا لتوقفهما عن الشجار لكنها كانت شاردة بعقلها، لتنطق أخيرا موجهة كلامها للفراغ:"لم قد يأخذوها ؟"

قالت حواء:"هناك أسطورة قديمة لكنها تبددت مع الزمن، ولست متأكدة من صحتها."

سيا:"أخبرينا عنها!"

حواء:"رغم أنني من الأولين إلا أنني لا أتذكر التفاصيل جيدا،سأخبركم بما أعرف لكن من يمكن أن يفيدكم أكثر هو رع."

هيباتيا:"حسنا."

حواء:"تقول الأسطورة أن دماء هجين من الأميمز الملكي يفتح بوابة بعد الآلهة."

هيباتيا:"أنا أكره هذه الكلمة."

حواء:"المعذرة مولاتي لم أقصد أي إساءة، المقصود بالهجين هي نصف ملكي أميمزي ونصف من جنس آخر."

يزيد بخفوت:"دماء ؟ هذا يعني سيؤذونها!"

رعد باستهزاء:"واو استنتاج عبقري."وأكمل بجدية:"يجب أن نتحرك قبل أن يقوموا بذلك."

نيساي:"سأجمع مجموعة من مختلف الأصناف، وأنت رعد اذهب لسؤال رع عن أي تفاصيل عن هذه الأسطورة." ذهب رعد في الحين ليكمل الأول كلامه:"سأذهب والمجموعة للبعد الثاني لتخليص الأميرة."

هيباتيا:"سأذهب معكم!"

نيساي:"لا لن تذهبي فهناك خائن من الداخل ، ولن ندع له الساحة فارغة."

سبيل أسيل (متوقفة حاليا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن