XX

931 67 4
                                    

جاء الصباح اخيرا، تحدثت مرتديةً نفس اللباس العسكري الأبيض مع حواء التي وجدتها بالرواق:"أين هيباتيا؟"

حواء:"صباح الخير سموك ، جلالة الإمبراطورة بالأسفل مع البقية لتناول الإفطار كنت آتيةً لإيقاظك" لم ترِد أن تظهر تفاجئها أو تعلق على تسريحتها الجديدة.

أسيل:"أيمكنك أخذي هذا المكان كبير جدا لا أتذكر الطريق."

نادت حواء على أحد الحراس:"خذها لقاعة الطعام."

بعد التحية رافقها إلى حين وصولهم ليتركها أمام الباب الذي فتحه الحرس الذي أمامه .

دخلت عليهم وتحت نظرات الجميع المتفاجئة قالت:"صباح الخير."

هيباتيا التي أطالت النظر إليها لتقول والرضى يملأ عينيها:"صباح الخير عزيزتي."

رعد بابتسامة :"صباح الخير ، تبدين رائعة."

سكاي التي بعدما أدارت رأسها بين نظراتهم:"لا زلتُ أجمل منها ، لدي عيون زرقاء أما هي فعيونها بنية." وجمعت فمها في استياء.

نيساي مبتسما:"لا أحد قال العكس، صباح الخير."

جلست في الكرسي الذي ضبطه لها أحد الخدم .

بينما يزيد صامت كليا ولكنه تحدث أخيرا:"أسيل ما الذي فعلته بشعرك."

أسيل:"أمارجي... اسمي الأميرة أمارجي."

بينما نظر كل من نيساي وهيباتيا لبعضهما بحواجب مرفوعة، بينما اكتفى يزيد بالنظر أمامه بالطاولة كاتما غيظه.

تخاطر رعد مع هيباتيا قائلا :"إنها ابنتك حقا ." نظرت له هيباتيا وأشارت له بابتسامة.

قالت قاطعةً نظراتهم وتفاجئهم :"بعد الإفطار ، نبدأ التدريب أريد قوايَ في أقرب وقت."

رعد:"حسنا."

سكاي:"سأحضره معم هذه المرة فلا دروس اليوم." وأضافت مخاطبةً رعد:"الأشقر ذو العيون الضيقة اللطيفة سيكون هناك أليس كذلك."

علت نظرة استفهام وجه رعد.

قالت سيا التي دخلت توا وهي تخطو:"تتحدث عن ديبس."

رعد :"حسنا حسنا ، ديبس المسكين في ورطــ.." قاطعه الضجيج القادم من الخارج ، نظر لعمته التي انتقلت بسرعة ووقفت أمام الجدار الزجاجي الكبير ، فتحت النافذة للتأكد مما رأت بينما نيساي واقف بجانبها.

البقية اكتفوا بالمشاهدة فحسب .

هيباتيا:"ما الذي يجري هنا ؟"

سبيل أسيل (متوقفة حاليا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن