استيقظت أسيل وسط غرفة خشبية ضيقة بها سرير وجدت نفسها ملقاة فوقه ومكتب صغير يرافقه كرسي.
همت فور استيقاظها نحو الباب تركل وهي تصرخ:"أيوجد أحد هنا ؟ أخرجوني ! أخرجوني."
صرخت وصرخت لكن لم يأتها أي جواب، استسلمت بعد ذلك لتعود للجلوس فوق ذلك السرير بسخط واضعة رأسها بين يديها.
<><><><><><><><><><><>
عاد كل من رعد ونيساي مع ستة أشخاص آخرين.وقف الجميع مقابلين لهيباتيا معطين التحية بينما يتحدث نيساي ناظرا لزوجته بعيون مصممة:" هؤلاء من النخبة من كل صنف، سنعيدها لا تقلقي."
قالت هيباتيا مخرجة الهواء من رئتيها ببطئ:"أتمنى ذلك" لتضيف مؤنبة نفسها:"ليتني أعطيتها قواها."
ربت نيساي على كتفها قائلا:"لا تعتبر قوى دون تدريب، لقد فعلت ما هو صحيح."
المجموعة بها إضافة إلى كل من رعد و نيساي و سيا،،أستريد من السيرڤ بشعرها الطويل وعيونها الحمراء و سنايا من الصنف المائي بشعرها الأخضر القصير و ديبس من الصنف السريع بشعره الأشقر وعيونه الضيقة وبشرته الشاحبة كالآسيويين ، ولايت من صنف البرق بعيونه الذهبية الصفراء وجدائله البنية ، معهم أيضا ريا من الهواء ببشرتها السمراء ورأسها الأصلع وأخيرا فاي من النار بشعره الأحمر المجعد وبشرته البيضاء المزينة بالنمش.
الكل يرتدون زيا جلديا أبيض عبارة عن قطعة واحدة كأزياء الجواسيس مع جزمة طويلة بيضاء عدا نيساي الذي يرتدي المثل لكن بالأسود.
يبدو رعد كلوحة لفنان بشعره الأبيض الذي ربطه للوراء وزيه وبشرته البيضاوين وعيونه الزرقاء ليقول:" هيا بنا."
سيا:"مولاتي افتحي لنا البوابة."
بدأت هيباتيا بقول كلمات مبهمة ليحدث كما في المرة السابقة ؛ نور مكان مقلتيها ، لتعودا إلى طبيعتها بعد فتح البوابة.
نيساي:"أين فتحتيها؟"
هيباتيا:"في الغابة بالقرب من قصر ملكهم دالي تعلم ما عليك فعله."
دلف التسعة إلى البوابة متتابعين وقبل أن تُغلق كاد يزيد أن يمر أيضا لولا إمساك هيباتيا له في آخر لحظة:"هل جننت؟"
"كان يجب أن أذهب ."
"لا بد أنك فقدت عقلك إضافة إلى أنك ستشكل عائقا لهم هناك فقد كنت لتضيع بين الإبعاد خلال الإنتقال دون أحد يمسك بك."
أنت تقرأ
سبيل أسيل (متوقفة حاليا)
Fantasyقالت هيباتيا:"هذه علامة العائلة الحاكمة للأُميمز وتظهر في صدر كل فرد من العائلة عند بلوغه سن التوقف،وتستمر بالظهور بأحلام الأميمزي الملكي الغير متوقف إلى حين وصوله لذلك." سيدة أعمال في منتصف عشرينياتها وصلت للقمة في وقت وجيز بالطبع هذا جعل لها أع...