حازم: ياز عليك ان تتزوج رنا بأسرع وقت ممكن.
ياز: هههههه نكتة الموسم...لم اعهدك تنكت ابي هكذا.
حازم: ياززز توقف عن الاستهزاء والمسخرة واسمعني جيدا.
فجأة تبدلت ملامح ياز من الضاحكة الى الغاضبة التي تشع حدة وغضب ثم ضرب يده بقوة على الطاولة امامه حتى قفزت القهوة من فنجانه وتتطايرت في كل مكان..ياز: ماذا تقوول انت؟ كيف لك ان تطلب مني هكذا امر هااا...انا من شهرين لم اقبل فكيف الان.
حازم: وماذا تغير الان ها؟
وقف ياز بسرعة وفتح يديه امام ابيه وقال بعينين تلمعان.
ياز: انا عاااااااشق....هذا الذي تغير
اصبحت رجلا مغرما وعاشقا لحد الجنون...ابنك يا ابي اخيرا وجد الحب الحقيقي..وجد قلبه الضائع...وجد نصفه الاخر...وجد...حازم: اخرس لا تجعلني ابدأ بك وبالحب...اي حب اي لعنة...اسمع يا هذا لن اسمح لك ان تكمل بهذا التهريج...لن اسمح لك ان تكمل مع تلك العمياء..
ياز: اووووو اجد انك اصبحت على علم بها...اسمعني تلك الفتاة اشرف من الف واحدة مثل رنا وغيرها...
حازم: اسمعني ايها الغبي....سمحت لك ان تتمادى شهرين علك تضع عقلك برأسك وتستيقظ لكنك تماديت كثيرا...
ياز: حيلك حيلك....اياك ان تهينني...انا لا اكترث لجميع مخططاتك اتفهم...لا تعنيني شركتك ولا اموالك...واسمع هذا...انا احب هازااااان وسأتزوجها ان شئت وان ابيت...وانصحك ان تعتاد على هذا الوضع..
حازم: على جثتييييي تتزوجهااا اتفهمممم...
ياز: لماذا يا ابي لماذا تحب تدميري وايذائي....يجب ان تفرح اني احببت لا ان تقف بوجه حياتي ومستقبلي..
حازم: مستقبلك هو مع رنا فقط..
ياز: وانا لن اتزوجهاا...سأتزوج هازان وانتهى الامر..والان لا اريد سماع المزيد...
حازم: حسنا ياز حسنا...اسمعني جيدا...
بينما هو يرفع اصبعه بوجهه قبل رحيله...
ياز: زواجك سيكون من رنا وبعد يومين فقط...وانت ستتزوجها غصبا عنك افهمت...
ياز محاولا كبت اعصابه كي لا يظهر توتره
ياز: ههههههه اجل اجل في احلامك واحلامها..
حازم: انتظر وسترى....
خرج حازم من اليخت تاركا ياز شعلة من النار والغضب...يفرك اصابعه بقوة وهو يمشي ذهابا وايابا تارة يفرك جبهته تارة اصابعه....ثم جلس محاولا ان يكبت غضبه ويحتويه..وضع يديه على وجهه..
ياز: اهدأ ياز اهدأ لا شيئ قد يبعدك عن هازان لا احد ولا شيئ حتى لو كان والدك...
ثم وقف ودخل ليستحم...
أنت تقرأ
Yanimda Kal ابقى الى جانبي
Romanceقصة رومانسيه مؤلمة تدور احداثها حول شخصين لم يكن القدر حليفا لهما فتشتتا لتكون طريقهما صعبة فهل ستكون نهاية حبهما منصفة؟ لا تنسو الاشتراك والتفاعل والفوت ليصلكم مني كل جديد وشكرا 🤩