بارت ٢٥

18.1K 398 151
                                    

وصل ياز بعد ساعات الى اسطنبول وهو في قمة غضبه...تتوارى على رأسه آلاف الافكار....

لماذا عاصي أخفى هكذا حقيقة؟ لماذا أبي ساعد فضيلة وهازان في المشفى؟

توجه مسرعا الى منزل عاصي الذي كان قلقا من نبرة صوته على الهاتف...رن جرس المنزل رنات متتاليه وعندما لم يفتح الباب بسرعة يدأ يضرب بيهده بقوة على الباب وهو يصرخ...

'عاصيييييي إفتح الباب الان هياااااا...أعلم أنك بالداخل'

أكد عاصي شكوكه تجاه ياز حينما سمعه يخبط هكذا على الباب....

عاصي: يا الهيييي ما به؟ حتما علم شيئا...

وضع عاصي يده على وجهه وهو يردد بخوف...

عاصي: وجهي الجميل سأفتقدك...

ثم إقترب وفتح الباب وما إن رأى ياز بتلك الحلة الغاضبة وهو يزفر غضبا حتى قال...

عاصي: ياز إسمعني....

لكن قبضة ياز كانت أسرع من كلامه فأمسك ياقته وضربه لكمه على وجهه جعلت جسده يتطاير الى الكنبة...إتجه نحوه ووضع ركبتيه على الكنبه ليحاصر جسده وعاد وضربه بقوة على وجهه وهو يزفر غضبا....

ياز: لماذاااا لماذااا خبيت عني الحقيقة ايها اللعين...لماذا لم تقل لي ان هازان تعرضت لحادث تلك الليلة السودااااء...

عاد وأمسك قميصه وسحبه ليرميه على الجهة الاخرى من الغرفة ليضرب ظهره بالحائط...بدأ وجه عاصي ينزف بقوة وأنفه أيضا...وقف ياز أمامه ووضع ذراعه على عنق عاصي حتى بدأ يسعل بقوة فكاد ان يخنقه....

ياز: هل تختنقققققق

عاصي: يا..يا..ز..

ياز: اتشعرررر بالموووووت وروحك تخرج من جسدك أيها الوغد... هذا بالظبط ما شعرت به عندما علمت أنك خنت ثقتي....

ثم تركه كي يتنفس فسقط عاصي أرضا وهو يسعل بقوة واصبح وجهه أحمرا كالدم وقطرات الدماء تنزف منه....

عاصي: انا كنت سأخبرك كل شيئ...إتصلت بك لكن عم حازم رد غلي لانه أخذ هاتفك...وعندما أخبرته هددني ان يقضي علي وعلى مستقبلي إذا أخبرتك...لم أتجرأ على البوح....

ياز: عمك حازم؟ سيحين دور محاسبته أيضا....أخبرني كل شيئ وإذا فوت تفصيل واحد سأقضي عليك أفهمتتتت؟

عاصي: والدك ساعد فضيلة بدفع مبالغ طائلة لعلاج هازان مقابل ان لا يقتربوا منك مجددا او يلاحقوك...بعدها سافرت لاميركا لاني شعرت أنني سأنفجر إذا بقيت صامتا...وبعد أن عدت تفاجأت بخبر عن هازان أنها أصبحت ترى...لكن ما لفت نظري معرفة ان أمها فضيلة أصبحت تعمل في شركة والدك...

ياز: ماذا يعني هذاااا؟ كيف؟

عاصي: أقسم أنني لا أعلم....

Yanimda Kal ابقى الى جانبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن