اغلق باب سيارتها بيده بسرعة وامسك ذراعها ولفها بقوة حتى التصق جسده بجسدها..
ياز: ارجوك لا تذهبي واسمعيني...
نظرت في عينيه الخضراوين لبرهة ثم دفعته بقوة عنها بعد ان شعرت بنفسها داق بسبب قربه وهذا ما لم تفهمه...
هازان: ما بك؟ كيف تتجرأ وتمسكني بهذه الطريقة؟
رفع ياز يديه معلنا اسفه الشديد لما فعله..هو يفهم جيدا سبب ما قام به فهو اعتاد على لمسها ولكنها لم تفهم الامر...اغمض عينيه لبرهة واسدل رأسه خجلا ثم نظر اليها...
ياز: معك حق انا آسف ربما فقدت السيطرة قليلا...لكن لا اريدك ان ترحلي هكذا ولا تعودي افهميني انت املي الوحيد الان...
هازان: اتعلم ماذا؟ حين رأيتك في المشفى شفقت على حالك التي اظهرت مدى تعلقك بابنتك ولكن بعدما عرفت انك مخطأ كما هي زوجتك بحق نيهال اصبحت الومك وبقوة.
ياز: نعمممم؟ ماذا تعنين بكلامك هذا؟ اتظنين اني امثل عليك ام ماذا؟
هازان: سيد ياز...الا ترى ان احضار عاهرات الى منزلك امام اعين ابنتك خطيئة؟
هنا لم يستطع ياز ان يكبت ضحكته فشهق ضاحكا بأعلى صوته حتى هازان استفزتها ضحكته المليئة بالسخرية...
هازان: اقسم اني في منزل مجانين....ما بك لم تضحك بهستيرية؟
ياز: ما قلته مضحك....افعلا صدقتي رنا اني افعل هذا؟
هازان: حسنا توقف عن الضحك...الامر لا يعنيني لكن نيهال ووضعها يهمني...
ياز: اسمعيني...
وقالها بعد ان توقف عن الضحك بنظرات قاسية مليئة بالغضب...
ياز: تلك المرأة مجنونة ومريضة وكل ما تقوله لا يهمني واعلم انه لا يعنيك ولكن افهمي جيدا ان تلك الفتاة حياتي ومستحيل ان اقدم على هكذا امر...لا تخافي عاهراتي اراهن خارجا وليس في القصر...
امتعصت هازان لنبرة صوته اللادعة تجاهها ونظراته المليئة بالعجرفة...
هازان: اي تمام...حاولا ان لا تتجادلا كثيرا امامها هذه الفترة...
ياز: استأتين غدا؟
هازان: طبعا فأنا لا اكترث لكلام زوجتك تلك...
ياز: اذن لم خرجت مسرعا؟
هازان: كي لا انتف شعرها الاجعد ذلك...تمام
ابتسم ياز لجرأتها فهي اصبحت قوية قادرة على الدفاع عن نفسها خاصة امام رنا...كلامها وتعابيرها ونبرة صوتها كل شيئ فيها اصبح مختلفا...
هازان: الله الله عدنا للضحك دون سبب..
ياز: لا اضحك فقط ابتسم...تعجبني طريقة غضبك تلك...
أنت تقرأ
Yanimda Kal ابقى الى جانبي
Romanceقصة رومانسيه مؤلمة تدور احداثها حول شخصين لم يكن القدر حليفا لهما فتشتتا لتكون طريقهما صعبة فهل ستكون نهاية حبهما منصفة؟ لا تنسو الاشتراك والتفاعل والفوت ليصلكم مني كل جديد وشكرا 🤩