بعد مرور ما يقارب ٦سنوات......
ياز: نهاااال نهاااال اين انتي؟ يا الهي اين اختفت هذه الفتاة....سأجدكككك سترين.
اوباااااا وجدتك....
نهال بعد ان خرجت من تحت السرير قام ياز بمعانقتها بقوة: كيف وجدتني يا ابي وانا اختبأ تحت السرير...
ياز: اوووو سهلة جدااا شعرت بوجودك...تعالي اخرجي من تحت هذا السرير.
نهال: ابي الكذب عيب....
ياز: ههههه انت لا تنسين شيئا اعلمك اياه...اوووف يا...حسنا رأيت كعب حذائك من تحت السرير...
نهال: اووووف يا دائما ما يخذلني حذائي....
ياز: ههههه يجب ان تخلعيه قبل الاختباء...
نهال: بابا....
ياز: عمر بابا وروحه...ما بك حبيبتي
نهال: بابا هل ستأتي امي الى عيدي اليوم؟
ياز: حبيبتي لما الحزن؟ اكيد ستأتي ولم قد لا تفعل؟ انت فتاتها وابنتها حتما ستأتي...
نهال: لكن يا ابي...امي لا تعود الى المنزل اللا متأخرة وبعض الاحيان لا تأتي وانا اشتاق اليها...اظن ان امي لا تحبني يا ابي فأنت من يهتم بي وبكل تفاصيل حياتي اما هي قليلا ما اراها ودائما تكون مشغولة...
تنهد ياز مزيحا عينيه عن نهال...ثم نظر اليها وامسك خدودها الطرية.
ياز: حبيبتي امك ستأتي...اعدك بذلك..كما انها تحبك كثيرا....والان افردي وجهك هذا الجميل فاليوم ستصبح ابنتي الجميلة خمس سنوات...
نهال: يوووووبي سأصبح كبيرة...
ياز: هههه اجل انت تكبرين اميرتي...هيا اذهبي ارتدي ملابسك الجديدة وانا سأتي لاصفف شعرك الحريري لتبدي اجمل فتاة في العالم....
نهال: بابا....هل سيأتي جدي حازم ومفيد وجدتي سيفنش؟
ياز: اجل يا روحي كما ان عمك عاصي سيأتي ايضا...
نهال: يوووووووبي احب عمي عاصي كثيرا فهو يلعب معي كثيرا كما تفعل انت...
ياز: اجل لانه صايع....هيا حبيبتي اذهبي الى غرفتك وتجهزي وناديني حينما تنتهي...
نهال: اي تمام بابا.....
ياز: يا روح قلب بابا....اقتربي الي....
اقتربت نهال منه وغمرته بقوة...شد عليها وقبل وجهها الناعم وربت على ظهرها...ثم خرجت واغلقت باب غرفته بعدها..اخذ هاتفه واتصل برنا....لكنها لم تجب...
أنت تقرأ
Yanimda Kal ابقى الى جانبي
Romanceقصة رومانسيه مؤلمة تدور احداثها حول شخصين لم يكن القدر حليفا لهما فتشتتا لتكون طريقهما صعبة فهل ستكون نهاية حبهما منصفة؟ لا تنسو الاشتراك والتفاعل والفوت ليصلكم مني كل جديد وشكرا 🤩