حل صباح يوم الثاني حيث استيقظ ياز على صدمة هزت كيانه....التفت بوجهه في السرير ليجد رنا نائمة قربه..تفاجأ وفتح عينيه بسرعة محاولا استدراك ما يحدث...شعرت رنا انه استيقظت فراحت تتملص في السرير وتتجدب بمياعة...فتحت عينيها وقالت : صباح الخير حبيبي...رفع ياز رأسه وجلس في السرير ليجد نفسه عاريا تماما...نظر حواليه ثم الى رنا وفرك عينيه جيدا لعله يحلم بكابوس مريع سيستيقظ منه قريبا...' كيف؟ كيف حصل ذلك؟'
رنا: حبيبي الا تذكر ماذا حدث ليلة امس؟ ليلة زفافنا الحارقة الرائعة المليئة بالعشق والشغف.
ياز: اصمتي اصمتييييي كيف حصل ذلك؟ كنت ثملا هذا ما اذكره....اللعنة اللعنة
رنا: ما بك؟ انا زوجتك وانت من حقي انا
ياز يتكلم بصوت مرتفع: ابقي بعيدة عنييييي افهمتي....
سحب الغطاء عنه بسرعة وارتدى بنطاله وسحب ملابسه وخرج من الغرفة....
رنا: حسنا ياز سنرى ذلك.
دخل غرفته الخاصة وصفع الباب بقوة وهو بقمة الغضب يلعن نفسه الف مرة بسبب ما قام به....دخل استحم وارتدى ملابسه ثم حمل هاتفه وقام بالاتصال بمعهد عاصي بعد ان اخذ رقمه من الانترنت ... عندما جاوبت علا طلب منها ان تعطيه رقم عاصي الخاص ففعلت.
اما في اسطنبول في المشفى استيقظت فضيلة في غرفة الانتظار بعد ان كانت قد سهرت طوال الليل لتنتظر انتهاء العملية الاولى التي انتهت بنجاح كبير واستطاع الاطباء ايقاف النزيف من رأسها...توجهت فضيلة عندما رأت الطبيب يخرج من عند هازان لتتطمئن عليها....
فضيلة: ايها الطبيب ارجوووك طمني عن ابنتي كيف اصبحت؟
الطبيب: المريضة جيدة ولكن تحتاج للرعاية وسلسلة عمليات لترميم العظام.
فضيلة: ابنتي عمياء....
الطبيب: اعلم ذلك ولكن لا يمكن ان نقوم بأي عملية لها الان فهناك امور اهم وبعدها ننظر في الحالة الاخرى.
فضيلة: حسنا والان هل يمكنني ان اراها؟
الطبيب: كلا لا احد سيدخل اليها...ستبقى تحت الرعاية حتى تصبح جيدة...لا تقلقي ستكون جيدة وافضل ان تذهبي الى المنزل لترتاحي لان رحلتنا مع السيدة هازان طويلة في المشفى.
هزت فضيلة رأسها ايجابا....حملت الحقيبة لترحل فرأت عاصي يدخل غرفة الانتظار...
عاصي: صباح الخير فضيلة هانم...طمنيني كيف حالها؟
فضيلة: جيدة اعتقد...لما جئت؟ الم اقل لك ان تبتعد عنا نهائيا...لا اريد رؤيتك حولي وحول ابنتي مفهوم.
أنت تقرأ
Yanimda Kal ابقى الى جانبي
Romanceقصة رومانسيه مؤلمة تدور احداثها حول شخصين لم يكن القدر حليفا لهما فتشتتا لتكون طريقهما صعبة فهل ستكون نهاية حبهما منصفة؟ لا تنسو الاشتراك والتفاعل والفوت ليصلكم مني كل جديد وشكرا 🤩