فتحت هازان عينيها في سرير ياز على لمسات ناعمة كلها براءة...امسكت تلك اليد الصغيرة وقبلتها بعمق وهي تضحك...
هازان: هل إستيقظت الفتاة الشقية؟
هزت نهال رأسها وهي تضحك فامسكتها هازان وقلبتها في السرير وهي تدغدغها وهي تقبل خدها الناعم ونهال تضحك بقوة....دخل ياز على صوت ضحكتهما وهو خارج من الحمام وهو يقول...
ياز: اوووو حبيتا قلبي تضحكان...
رفعت هازان رأسها اليه لتراه يلف الروب الابيض على جسده وهز شعره بالمنشفة البيضاء الصغيرة كي يجففه ثم سحيها ليظهر بشعر مبعثر ...اول ما رأته هازان توسعت عينيها وابتلعت ريقها...ثم ابعدت نظرها وهي تقول بين اسنانها...
هازان: يازززز ما بك؟
ضحك عندما رأى خجلها ثم اقترب من نهال وهمس لها دون ان تسمع هازان...
ياز: نهال حياتي إذهبي لناجية وحضري وساعديها في تحضير الفطور وانا وهازان سنأتي بعد قليل...
هزت نهال رأسها فهي اجمل شيئ تحبه هو تحضير الفطور صباحا....ركضت خارجة التفت هازان وقالت...
هازان: على مهلك يا شقية...ياز الى اين أرسلتها؟
اقترب ياز وتمدد على السرير قربها وهو في الروب ونظر داخل عينيها ليرى توترها الكبير ذلك...
هازان: يا..ياز..
لم تحتمل نظراته الرائعة فهمّت على الوقوف مبتعدة عنها فشعرت بيده تمسك معصمها وتنزلها بسرعة نحوه لتسقط فوقه...
هازان: ياززز...
ياز: ماذا؟
هازان: اوووف دعني يا....ستعود نهال الان وترانا هكذا تشوك عيب....
ياز: أجننتي؟ ترتدين قميصي وتبدين قمة في الاثارة وتعتقدين انني سأدعك تذهبين هكذا؟
هازان: يا الهي يازز ماذا تريد صباحا؟
ياز: أريدك حبي...اريدك قمري..اريدك فانا لا اشبع منك..أريد ان اعوض حرمان ست سنوات...
خجلت هازان وسحبت عينها من عينيه.. فمرر اصابعه بنعومة على خدها ولف وجهها اليه..
ياز: لا تبعدي عينيك الواسعتين عني...
شد اصابعه حول خصرها وهو يتحسس ظهرها بحب ثم رفع رأسه لحدود أذنها وهمس....
ياز: أنا شبه عاري وانتي أيضا...ماذا يعني هذا؟
شهقت هازان في اذنه وكأن الدماء توقفت في عروقها لكن حركة شفتيه على خدها أعادت الحياة لها فأغمضت عينيها لتلف شفتيها ناحيته وتبدأ بتقبيله بحنية وصولا للذروة بينهما لتشعر بشفتيه تتآكلان شفتيها....شد اصابعه على خصرها وبفها بسرعة لتصبح تحته فتتأوه بعدها وهو يبتسم...ويتمعن بالنظر داخل عينيها....
أنت تقرأ
Yanimda Kal ابقى الى جانبي
Romantizmقصة رومانسيه مؤلمة تدور احداثها حول شخصين لم يكن القدر حليفا لهما فتشتتا لتكون طريقهما صعبة فهل ستكون نهاية حبهما منصفة؟ لا تنسو الاشتراك والتفاعل والفوت ليصلكم مني كل جديد وشكرا 🤩