* بنات القصه هي قربت تخلص وبعد ما سمعت اراكن بنسبه للقصه القادمه قررت انها تكون من سلسله حب محرم
... ما رح نزلها بعد ما تخلص هاي القصه على طول... رح اخد شوية وقت لحتى نزل الجديده...... لاني حابه انها تكون احلى كمان من القصتين يلي نزلتهم.... رح تكون غريبه و جديده وانا متاكده انها رح تعجبكن... من شان هيك رح بلش اكتب فيها لحتى نزلها اول باول....نبدا البارت
************
تاملت وجهه اكثر... المسكين ان وجهه متعب جدا... كان شاحبا ... متعبا... مرهقا بشكل كبير... الهذه الدرجه تاثر لابتعادها عنه... اوه كم تحب وجهه الوسيم... ستحرق كل شيء في الجحيم... هذه المرة ستفكر بنفسها و بعمر و حبهما فقط... ابتسمت له وقالت: انا احبك.... انفرجت اساريره بضحكه اسرتها و جعلتها تبهت بوسامته الساحره.... طوق خديها و الصق فكيه بشفتيها ليقبلها قبلتا قويه و عنيفه.... طوقت رقبته بذراعيها و اغرقت يداها في شعره الفاحم الكثيف لتبادله القبله سعاده.... كانت قبلة مليئه بالحب... بالسعاده... بالراحه.... واخيرا هي له... لقد اصبحت ملكه... لقد حاربا من اجل حبهما و تحملى كل شيء لاجل بعضهما .. وها هما الان في احضان بعضهما .... ادخل يداه داخل شعرها ليتعمق اكثر في قلبته لتصبح قاسية و مؤلمه... تاوهت بالم ليثور اكثر على صوتها الرقيق الناعم... ضغط عليها لتستلقي ليصبح فوقها ليبدأ بالاتهام فمها داخل شفتيه ... كانت تاوهاتها داخل فمه تاسره و تقوده للجنون اكثر و اكثر... حاول ان لا يضغط عليها لانها ما تزال متعبه .... طرق باب غرفتها لينهض عمر عنها بسرعه..... دخلت الممرضه و قالت: المعذره.... ولكن على الانسه شارلوت ان تاخذ بعض الادويه .. اومات لها لتبدا الممرضه وباخراج حبات الدواء وصب الماء.... كان عمر في ذلك الوقت يمشط شعره للخلف بيده بعدما بعثرته شارلوت.... ياللهي كم هو وسيم حقا...
التفتت شارلوت للممرضه لتجدها تنظر اليه باعجاب واضح وهو يرتب بشعره بحركه رجوليه مثيره.... اشتعلت عيناها بغضب... قالت بصوت حاد: ان هذه المياه بارده جدا... اريد ان تحضري لي غيرها.... اومات لها دون ان تبعد نظرها عن عمر الذي كان غير منتبه لها.... غضبت شارلوت اكثر لتقول بصوت غاضب: ايتها الممرضه انا اتحدث معك... التفتت اليها وقالت: نعم حسنا ساذهب... ثم خرجت.. قالت شارلوت بغضب: ماللعنه التي تفعلها... نظر اليها بعدم وقال: ماذا فعلت... قالت: اتحب ان تستعرض عضلاتك ووسامتك امام كل امراة تمر امامك... فتح عينيه بصدمه وقال: ومن غازلت .
قالت شارلوت بتذمر: تلك الممرضه القبيحه... الم ترا كيف كانت تنظر اليك.
انا لا اعلم كيف تجرات ونظرت اليه كالممسوسه تلك... قاطعه بقبله عميقه على فمها ّ.... اغمضت عيناها مستمتعه بها.... ابعد فمه وابتسم بخبث وقال: يبدو ان حبيبتي تغار علي.... ضربته على كتفه بانزعاج و قالت: ولما قد اغار منها انها بشعه... ضحك عمر وقال امام وجهها: بالطبع انتي اجمل منها.... بل انتي الاجمل في العالم كله شارلوت...
ابتسمت بخجل ليقترب منها و يعضها على خدها لتضحك بسعاده.....
أنت تقرأ
زوج اختي( سلسلة حب محرم) 18+
Romanceهو رجل مستيقم بارد متحكم باعصابه ولكنه لم يصدق عينيه عندما راى كتلة الجمال القاتل التي تمشي امامه.... عندما راه جسدها المهلك حركة مشاعر الساديه و العنف في عروقه بقوه....لم يكن بحياته متعطش للعلاقات العنيفه .... اراد ان يمارس اقسى و اعنف انواع الساد...