رجوله طاغيه

420K 4.6K 430
                                    




نبدا البارت



***********

... ياللهي ان جسدها يؤلمها بشده... اين هي يا ترا... لا تذكر شيئا... فتحت عيناها بتعب لتتلاقا عيناها بعينين رماديتين صافيتين.... ابتسم لها عمر ليصبح في غاية الوسامه مد يده و ابعد شعرها المنفوش عن وجهها وقال: ياللهي لوهلة ظننت اني قتلتك.... تامل وجهها بجماله الساعق.. همس بخشونه: ما هذا الجمال... اللعنه هل انتي حقيقيه ... اقترب منها ليقبلها على شفتيها... ما ان قبلها حتى تالمت ... نظر اليها ليجد بان شفتها السفلى مجروحه و جرحها منتفخ.... عمر بصدق: اسف حبيبتي لم اقصد ان اؤلمك لهذه الدرجه ابتسمت له وقالت: لاباس حبيبي... انا سعيده لان اول شيء رايته عندما استيقظت هو انت
اقترب منها و عانقها بحب و راحه... بعد مده من الصمت..  رفعت راسها عن كتفه وقالت: اريد ان اسالك شيئا عمر
.... عمر: اسالي شارلوت.... قالت: لما الاصفاد.... صمت قليلا ثم قال: لكي لا تلمسيني... اتاكت على ذراعها وقالت وهي مقطبه جبينها: ولما لا تريدني ان المسك... نطر اليها وقال بصراحه: لانك وقتها كنتي ستفقدينني التحكم بنفسي.... لن اتحمل ان تلمسني يداك الناعمتان... لكنت حقا وقتها متي بين يدي.... انت اكثر امراة قد حركت فيي مشاعر الرجوله ... اخد نفسا عميقا واكمل: في الامس اثرتني و جعلتني كالمجنون من دون ان تلمسيني... لو لمستني وقتها لكنت جننت و قفدت السيطره على نفسي و قتلتك.... صدقيني ان لدي شعور الان بان اضاجعك لاجطم جسدكي كله... الا انني امنع نفسي بصعوبه لانكي ما زلتي متعبه من ليلة الامس... احمر وجهها بقوه من كلامه الجريء معها... اخفضت راسها و همست بخجل: انا امم ... اعني.... انا جائعه... ضحك على خجلها لتغضب منه و تضربه على صدره وقالت بغيض: توقف عمر... احست بعضلات صدره تنقبض تحت لمسة يدها نظرت لوجهه لترا ان فكه قد انكمش و كل عضله بجسده تشنجت..
ياللهي لقد كان صادقا عندما قال بانه يفقد السيطره تحت اي لمسة منها... 
لم تلبث الا وهي مستليقه على ظهرها و عمر فوقها... كانت عيناه مظلمتان من الشهوه... اللعنه انه حقا يثور من اقل لمسة منها.... عمر بصوت اجش: لا تخافي .... ساكون رقيقا هذه المره حسنا... اومات له بتوتر فهي خائفه ان يعيد ما فعله معها في ليلة الامس




*****************

اللعنه يحيى لقد اصبتني بالحول... اجلس و توقف عن المشي ذهابا و ايابا امامي كالمصاب بالجرب... قالت رفيف بغضب فمنذ ان جاء يحيى ليفطر عندها في بيت اهلها و يمشي ذهابا و ايابا .... جلس يحيى وقال بتذمر: كيف تريدين مني ان اجلس هكذا بهدوء واخي عمر اصبح عريسا وها هو يتمتع بجمال عروسته العذراء الحسناء وانا اجلس هنا اشرب القهوة فقط.... تاملها بجلستها الراقيه... فهي تضع ساقا فوق الاخره و ترتدي فستات شتويا ناعما و تمسك فنجان القهوة بيدها... اللعنه كم هي جميله.... كان قد ارتفع فستانها عن ساقيها بسبب وضعها ساقا على اخره ليظهر بياضها الصافي لتزيد الطين بلة بجمالها و شكلها المثير... رفعت حاجبها و قالت بسخريه: ماذا سيد يحيى... هل اشتقت لرخيصاتك..... كنت اعلم انك لن تستطيع العيش بدونهن... شتم بغضب وقال: لا بل ساموت و المس جسدك اللعين الجميل.... شهقت بتفاجؤ ثم قالت بغضب: يالك من وقح وسافل اهذا كل ما تفكر به ايها المنحرف ال ليقاطعها بقبله عنيفه همجيه ... حاولت ان تقاومه ولكنها استسلمت له بخنوع... لقد علم لوحده ان رفيف بشخصيتها القويه تحتاج لشخص قوي يستطيع كبح جماحها لذلك جلها تستلقي ليصبح فوقها و رفع يديها بجانب راسها و بدا تقبيلها بقوه و حب.


زوج اختي( سلسلة حب محرم) 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن