بداية لكل شيء

448K 5.9K 361
                                    


استيقظ عمر مبكرا مثل كل يوم ليدخل الى الحمام لياخذ دوشا سريعا...وقف امام المراة و قام بارتداء ساعته و عدل ربطة عنقه السوداء و نزل لوحده تاركا نورا تنام كعادتها فهي لا تستيقظ مبكرا
كباقي العائله..... نزل عمر لغرفة الصفره ليجد الجميع ينتظره هو و والده.... جلس عمر بجانب اخته الصغره روز ليقول : صباح الخير ... ليرد الباقين عليه الصباح.... دخل والده ليجلس براس الطاوله بجانبه مريم و بالجانب الاخر عمر بصفته الابن الاكبر..... بدا الجميع بالطعام وبداو بالتحدث عن القضايه التي يتابعونها لياخذوا اراه بعضهم في بعض الامور ليفترق الجميع لاعمالهم و تذهب التوام للجامعه و تبقى مريم وحيده....

**********

فتحت عينيها بسعاده و قفزت عن سريرها و نزلت تركض على الدرج بشعرها المجعد المنكوش.... فتحت باب المطبخ و صرخت: عمتي شهيرااااا لتنتفظ عمتها و تسقط المقلاة على الارض.... وضعت شارلوت يدها على فمها لتكتم ضحكتها و قالت وهي تلتقط المقلاة عن الارض: اووه عمتي اسفه ظننت انك سمعتيني.... نظرت اليها عمتها بغضب و قالت: يالك من كاذبه... من حسن حظك ان المقلاة فارغه... والا لم اكن لاعد لك افطار اخر وجعلتك تاكلينه عن الارض.... نظرت اليها شارلوت تدعي الحزن : اسفه عمتي ... لتقول عمتها: اوه افلامك هذه لا تنطلي علي... هيا اخرجي البيض و النقانق من الثلاجه لنبدا بعمل الافطار..
ذهبت شارلوت الى الثلاجه و قالت وهي تخرج الاغراض: هيا عمتي... انا متوتره لان الجامعه سترسل لي جوابها بنسبة لقبولي.... قالت عمتها بحب: لا تقلقي عزيزتي بالتاكيد ستقبلين... جلست هي و عمتها يتناولان الفطور لتقول شارلوت: اتعتقدين انها ستوافق
... قالت عمتها ببرود : بتاكيد ستواقف انتي اختها ولن تموت اذا استقبلتك في بيتها مره في الاسبوع... تعلم ان عمتها لا تتحول لهذا البرود الا عندما يذكورن اختها الكبرى نورا... فلطالما كانت تجد العمه ان نورا سيئه ويجيب ان تتغير... خاصه من ناحية اختها الصغيره البريئه..... شارلوت: ربما زوجها و اهله لن يوافقوا.... عمتها : مستحيل.... انا اعرف زوجها جيدا... هو و عائلته مضيافين ولن يعترضوا ابدا...
تنهدت شارلوت بتعب و تذكرت اختها الكبرى التي لم تكن على وقاف معها ابدا.... كانت تتمنى ان تتوقف نورا عن برودها معها و ان تتعامل معها بحب و ان تقوي علاقتهما .... ولكن نورا لا تريد ذلك.....لطالما كانت قاسيه معها...
وهي لا تتوقع ان توافق اختها على ان تاتي اليها... هي لا تتحدث معها كي تجعلها تاتي في عطل نهاية الاسبوع لبيت زوجها عائلته......


************

:.واخيرا انتهينا.... ظننت ان هذان الاثنان لن يتوقفا عن افلامهم التركيه...
قال يحيى بتذمر ليقول له عمر وهو يعطيه سيجاره: لم يقل لك احد ان تختص بقضايا الطلاق.... يوجد مئات الاختصاصات لا اعلم لما اخترت هذا الاختصاص بالذات..... يحيى : لاكره الزواج اكثر و اكثر.... انا لست مجنونا لاتزوج ... عزيزي انا محب للعزوبيه ولست مستعجلا على الزواج ابدا..... ولم اجد ولا اريد ان اجد فتاة احبها لتامرني بان اتزوجها.... لست من الشباب العاطفي المغرم.....وعمر ايضا لا يؤمن بالحب.... تزوج نورا لانه وجدها ملائمه له بالنسبة للشكل و انها تتعامل بشكل راقي بما انه محامي مشهور و صاحب شركة محاماه معروفه ... ووالده محامي مخضرم و هو الان مرشح لرئاسة البلديه.... فكان يجب عليه ان يجد امراه ذات ذوق رفيع .. تحسب خطوتها امام الناس مليون مره قبل ان تخطوها.... ذات لسان لبق... هذا ما يحتاجه.... صحيح انها الى الان لن تقتنع بالانجاب الى انه يريد ان يصبح لديه اطفال و يتمنى ذلك.....قاطع حبل افكاره اخيه : هاي اين ذهبت.... حسنا لنذهب للمنزل لتناول الغداء فانا جائع حقا......

زوج اختي( سلسلة حب محرم) 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن