>>>>
نكمل :
لاو وكيد بصدمة : هل قلت قبعة القش لوفي !!؟؟؟
توم بأبتسامة شريرة : يبدو انكما تعرفاه .... اه صحيح انتم من نفس الجيل ..... السوبر نوفا او الجيل الاسوأ .
لاو : لكن كيف .... هل تمزح معي ان قبعة القش يا فتى وليس فتاة ؟؟
كيد : انا متأكد عندما رأيته كان فتى !!
توم : حسنا لنقل فقط ان زعيمنا اعجب به و اراد ان يكون ملكه لذا قمنا بخطفه و تحويله الى فتاة ..... سوف يهابنا الجميع ان علموا ان زعيمنا زوج الامبراطورة الخامسة ........ اليس كذلك يا حلوة ....... ( يمسك بوجه لوفي و يجعلها تنظر في عينيه التي تلمع بالشر )
لوفي تقاوم لكي تبعد يديه القذرتين عن وجهها : مم ....اممم ( تحاول الكلام لكن لا تستطيع )
توم : تريدين قول شيء ؟؟
لوفي تقوم بالأماءة ...... يقوم توم بنزع القماش من فمها ..... تتنفس لوفي بصعوبة كبيرة قبل ان تتحدث ....
لوفي لوفي وجهها احمر و تتعرق و تتنفس بصعوبة : لن تفلتوا بفعلتكم هذه ..... طاقمي سوف يجدني بالفيفر كارد ..... ناهيك عن عائلتي ...... ( بغضب و صراخ ).... هل تظن انك تلعب مع قرصان مبتدئ ...... انا الامبراطور الخامس الان
لاو كيد انصدموا كانت طريقة حديثها مثل لوفي بالضبط .
لاو و كيد في انفسهم : لا شك انها قبعة القش لوفي حقا .
توم بسخرية : حقا من هي عائلتك ؟
لوفي بفخر : اولا والدي قائد الثورا دراغون .... ثم اخواي الكبار قبضة النار ايس و رئيس الاركان في الجيش الثوري سابو ..... بالأضافة الى الشخص الذي دربني و رباني مع اخوتي ....... امبراطور البحر الشعر الاحمر شانكس !!!!!!
لاو و كيد اتسعت عيونهم و سقطت فكيهم الارض .... توم صدم لكنه تجاوز الصدمة فورا .
لاو يسأل كيد بصوت منخفض : هل سمعت ما سمعته ؟
كيد : اظن ان لدينا فرصة للهروب ان اتوا عائلتها و انقذوها سوف نهرب معهم
لاو : نعم ان..........( يقاطع محادثتهم توم)
توم بخبث و شر : حقا يا الهي لقد اخفتني جدا ..... لكن ذكريني مرة الفيفركارد التي كانت في قبعتك ( لوفي تقوم بالأماءة في قلق) ..... حسنا لنقل انها الان في مكان ما في هذا البحر ......... بالأضافة الى مخبأنا الذي لن يعرفه احد........ لا طاقمك ولا عائلتك سوف يجدك ابدا!!!!
لوفي اتسعت عينيها في خوف وقلق و غضب وحقد و ......الخ
لوفي بصراخ و غضب و خوف : انت كاذب سوف يجدوني ....... لا طاقمي ولا عائلتي سوف يتخلون عني .... فقط عندما يجدونني سوف تكون نهايتكم !!
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanfictionاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...