27. السؤال المفاجئ

1.9K 119 108
                                    

>>>>>>>>

دخل ايس و سابو لعند لوفي و كانت جالسة على السرير غارقة بالتفكير و لم تنتبه لهما ....

كانت تبدو شاحبة و الضمادات في كل مكان و عند رقبتها ....

لم تلاحظهم حتى تحدث سابو ...

سابو : لوفي ....هل انتي بخير ؟؟؟

تستدير لوفي لتراهما ببطء و تتحدث بصعوبة : من ...من انتما ؟؟

سابو : نحن اخوتك الكباربالتبني.....ادعى سابو و هذا ايس ....(قال مشيرا لنفسه و ايس)

لوفي : اذا انتما اخوتي .... مالذي حدث لي و مالذي اتى بي الى هنا ....هل حقا انا يونكو .... ان كنت كذلك هل انتما في طاقمي ....ارجوكما احتاج اجابات ؟؟؟؟

ايس : مهلا كل شيء على حدى .....اول شيء .....انتي فتى تحول الى فتاة بعد ان خطفتي على يد مجنون منحرف ....لكن حدثت معركة ببيننا و بينه لذا انتي مصابة هكذا .

لوفي توسعت عيناها بصدمة ثم تمتمت بشيء بدون ان تنتبه : جون ؟؟!!

سابو بصدمة : ماذا ....ماذا قلتي ؟؟

لوفي تعود طبيعية : ماذا لم اقل شيئا ؟؟

سابو : لقد قلتي لتوك ....اه لا تهتمي .

لوفي : حسنا .....لكن هل سوف اعود فتى مرة اخرى ؟؟

ايس : لا لقد تحقق الطبيب و قال انك لا تستطيعين العودة الى فتى ..... انتي فتاة الى الابد .

لوفي : هكذا اذا ...لقد فهمت .....اذا هل انتما قرصانان ايضا ؟؟

سابو : ايس قرصان ولكن انا لا .....انا مساعد والدك في الجيش الثوري ....و ايضا انتي لستي مجرد قرصانة انتي يونكو .

لوفي : لقد قال لي الطبيب قبل قليل انني يونكو ....لكن لماذا لم يخف مني ؟؟؟

ايس : لأن هذه الجزيرة تابعة لكي ....لذا لا احد خاف منا عندما اتينا .

لوفي : و اين طاقمي ؟؟

ايس : هناك اثنان منهم في الخارج و البقية سوف نقابلهم عندما تكونين جاهزة للأنطلاق .

سابو : لكن الاهم الان .... هل تشعرين بأي الم ؟؟

لوفي : اشعر بألم في كل مكان ...خاصة رأسي و رقبتي .

سابو : هل تستطيعين التحرك ؟؟

لوفي : اظن ذلك .....

حاولت لوفي الوقوف لكنها تألمت و سقطت .....

و قبل ان تصل للأرض حملها ايس بأسلوب الاميرة .... (احم احم في ناس رح تغار و يعرفون نفسهم 😈😂)  

لوفي بألم و يدها على رأسها : لا اشعر اني بخير . 

ايس يضع لوفي على السرير : ارتاحي قليلا حتى تصل السفينة.....ولا تقلقي سوف احملكي لذا لا داعي لتتحركي كثيرا .

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن