30. انتشار الخبر

1.9K 102 7
                                    

>>>>>>>>

وصلت السفينة الى الجزيرة و بدأ الجميع يبحث عن طواقمهم ما عدى لاو و كيد ...

دخل الجميع و جلسوا في حانة ليستريحوا و يأكلوا ...

بينما هم يأكلون تحدث سابو ..

سابو : حسنا الان استمعوا الي .... سوف يذهب ايس و لوفي و سانجي و زورو ليبحثوا عن طاقم لوفي ... انا و ماركو و ترافلجار و كيد سوف نذهب لنبحث عن طواقمهم .... هل هناك اي اعتراض ؟؟

زورو بنفسه : هذا جيد كل ما علي هو التخلص من ايس و نازف الانف و حينها سوف يكون امامي فرصة للأعتراف .

كيد بنفسه : هذا سيء يجب ان اتخلص من ماركو و ترافلجار و سابو كي ابحث عن لوفي و اعترف لها .

سابو بنفسه : هذه الخطة جيدة انا و ماركو سوف نراقب ترافلجار و كيد و ايس سوف يراقب زورو و سانجي .

لوفي : سابو كيف يبدو طاقمي ؟؟

سابو : انا لا اعرف الكثير عنه اسألي زورو و سانجي هما يعرفان اكثر مني .

لوفي : زورو سانجي كيف يبدو طاقمي ؟؟

سانجي : حسنا يوجد في طاقمك لوفي تشان رأس الطحلب هنا و هو نائبك و انا هو الطباخ و ايضا الملاحة نامي سان و القناص يوسوب و الطبيب تشوبر و هو غزال رنة و الميكانيكي فرانكي و هو سايبورغ و عالمة الاثار روبين تشان و الموسيقي بروك وهو هيكل عظمي .

لوفي : سووووغووووي ..... هل هذا حقا طاقمي ؟؟؟

زورو : و طبعا الاقوى في الطاقم بعد القبطان هو انا .

سانجي : من قال هذا يا رأس الطحلب ؟؟

زورو : هذا لأنني نائب القبطان ايها الطباخ المنحرف .

سانجي : ان كنت نائب القبطان لا يعني انك الاقوى .... جميعنا يعلم انني الاقوى بعد لوفي تشان .

زورو : حقا و من قال هذا ؟؟

و بدأ القتال ...

لوفي : امممم هل هم هكذا دائما ؟؟

ايس : اظن هذا .

فجأة اختفت ابتسامة لوفي و حل مكانها تعبير فارغ و كأنها في عالم اخر ...

و ضعت لوفي يديها على رأسها و اغمضت عينيها بألم ...

ايس : لوفي هل انتي بخير ؟؟؟

لوفي : ر...أسي ....صور عديدة  تومض في عقلي .... و كأنني رأيتها من قبل ...ه...هذا مؤلم .

سابو : ما هي هذه الصور ؟؟

لوفي : زورو و سانجي يتقاتلان بأستمرار و مختبر غريب و غرفة كبيرة من الكايروسكي .... و شخص بضحكة شريرة .... اه هذا مؤلم .

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن