13. النقاش و التفكير

2.8K 134 58
                                    


>>>>>>>


بعد الفطور كان كل شيء هادئ ....

لوفي جالسة على رأس ساني و تشاهد البحر بهدوء تام .... حينها خرج سانجي من المطبخ و كان يحمل عصائر للفتيات ....


سانجي : نامي سان ... روبين تشان ... كوالا سان ...لوفي تشان احضرت لكم عصير برتقال طازج ..

نامي تتشمس : اريقاتو سانجي كن .

روبين تقرأ كتاب : اريقاتو سانجي كن .

كوالا تبحث في مهمات للجيش الثوري  : اريقاتو سانجي كن .

لوفي لم ترد . 

سانجي اقترب من لوفي : اوي لوفي تشان .... هل تريدين عصير برتقال طازج ؟؟

لكن لوفي ايضا لم ترد .

اقترب سانجي و امسك كتف لوفي .. و بقلق : اوي لوفي تشان هل تسمعينني ؟؟

لا اجابة .

سانجي هزها قليلا : اوي لوفي تشان .... هل انتي بخير ؟؟

لوفي رفعت رأسها لترى سانجي فتبتسم قليلا و بصوت هادئ حزين : اريقاتو سانجي .... لكني لا اريد .

سانجي بحزن : هل انتي بخير لوفي تشان ؟؟

لوفي تبتسم اوسع لتخفي الحزن : نعم لا تقلق .... انا بخير شيشيشيشي .

سانجي : هل انتي متأكدة ؟؟

لوفي : نعم لا تقلق .... ان احتجت لشيء سوف اقول لك .

سانجي : حسنا كما تريدين .


ذهب سانجي عند الفتيان الذين يلعبون بالورق و يتراهنون ليحدثهم عن لوفي ...


سانجي : اوي .... هل يعلم احد منكم ماذا بها لوفي تشان ؟؟

تشوبر بقلق : لماذا ... ماذا بها ... هل هي مريضة ؟؟

يوسوب : لا اعرف .... كل ما اعرفه ان بعد الفطور طلبنا منها انا و تشوبر ان تلعب معنا و رفضت وقالت انها تريد ان تجلس على رأس الاسد و تشاهد البحر .

فرانكي : لقد طلبت منها ان تقوم بتجربة احدث اختراعاتي لكنها قالت انها متعبة ولا تريد القيام بشيء .

بروك : سألتها ان كانت تريد سماع احدث اغانيي لكنها قالت انها ليست جيدة لتستمع لشيء .

ايس : ما هي التصرفات التي قامت بها الان ؟؟

سانجي : قمت بصنع عصير برتقال طازج للفتيات و عندما ناديتها لم ترد ثم كررت ذلك مرة اخرى و لم ترد .... اقتربت منها و امسكت بكتفها لكنها ايضا لم ترد .... ثم هززتها قليلا حتى رفعت رأسها و نظرت الي بتعبير فارغ كليا .... عندما سألتها ان كانت تريد عصير اجابة بصوت هادئ جدا و حزين انها لا تريد ... ثم سألتها ان كانت بخير اجابتني بنفس الطريقة و قالت انها بخير و ان كانت تريد شيئا سوف تقول .

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن