11. حرب الطعام

3K 152 115
                                    


>>>>>>


عند شانكس ....

كان يتحدث بالدندن موشي مع الاخوة .....


شانكس بصراخ و غضب : لووووووووووووووفييييييييييييييي ........ مااااااااااذااااااااا حدثثثثثثثثثث لكككككككك ؟؟؟

لوفي على الجانب الاخر تهمس لسابو بخوف : سا..... سابو ...... تحدث معه انت .... ارجوك ....لست مستعدة لصراخ اخر في وجهي .... منذ دقائق تعافيت فقط من صراخ ايس ..

سابو بتنهد : اههه .... حسنا ...

شانكس بغضب و صراخ اقوى : تحدثثثثثثثثثثث ..... مااااذااااا حدثثثثث ...... اناااااا انتظررررر هنااااااا ؟؟؟

سابو : اوياجي ..... استمع الي ..

شانكس : لا اريد التحدث معك سابو .... اريد ان اتحدث مع لوفي .... اريد شرحا الاننننن..

سابو : حسنا سوف اقول لك انا .... مازال هناك اشياء كثيرة لم تقولها لنا .... لذا سوف احدثك عن الوضع الذي هي فيه ..

شانكس هدأ قليلا لكن مازال غاضب : حسنا .... تحدث فقط ...

سابو : شخص زاحف يدعى جون ......لديه فاكهة شيطان الانتقال خطفها و حولها الى فتاة ليتزوجها و يستغل سلطتهما كيونكو (تعبت وانا اقول امبراطورة)

شانكس : وكيف هربت ؟؟

سابو : تم خطف ترافلجار لاو و يوستاس كيد من نفس الشخص ..... انقذوها عندما هربوا ...لكن ..(بهمس)...اشك انهما يتقربان من لوفي ...بالأضافة الى السياف و الطباخ ان تصرفاتهم غريبة جدا ....هذا يجعلني قلقا كثيرا ..

شانكس بحماس : هل هي حقا اصبحت جميلة لهذه الدرجة ؟؟

سابو بأبتسامة : من اجمل الفتيات اللاتي رأيتهن ..

شانكس بحماس اكبر : حقا ... كيف تبدو ... هل هي لطيفة ..؟؟

سابو : دعنا نكمل حديثنا .... ثم اخبرك عنها ..

شانكس : نعم صحيح انت محق ...... اذا ماذا حدث لها ايضا ..... و لماذا كانت مذعورة عندما تحدثت معي ؟؟

سابو : لنقل فقط ....(بتنهد و ندم) .... كنا قُساة عليها ..... لقد صرخنا بوجهها و .........

قال له كل ما حصل معهم ....


شانكس بحزن : اذا لهذا كانت مذعورة ..... كانت خائفة مني ؟؟

سابو بندم : لم نكن نعرف اننا قُساة عليها لهذه الدرجة .....كانت تخاف مننا دائما .... حتى عندما كانت فتى كانت تخاف مننا ..... اشعر بالندم .... ايضا لأننا ذكرناها بالكابوس الذي حصل معها ..

شانكس : بشأن هذا..... هل قالت لكم ما حصل .... ام فقط انها تحولت لفتاة من قبل المدعو جون ؟؟

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن