25. الهرب و نهاية الكابوس

1.9K 116 95
                                    

>>>>>>>

بدأت قنبلة سابو تومض و لوفي تحاول الهرب لكن جون امسكها من رقبتها و رفعها اقرب لترى اخوها الثاني و هو ينفجر....

لوفي تبكي و تحاول المقاومة و تصرخ يائسة.....

لوفي بصراخ و بكاء : ساااااابوووو اهربببب افعللل شيئاااا .... المفتاح عند قدميك ارجووووك لا اريد خسارتككككك افعلللل شيئا .

بعد ان تجاوز سابو الصدمة نظر الى لوفي بهدوء التي تحاول المقاومة يائسة و تصرخ : لا بأس لوفي.....سيكون كل شيء بخير....اهدأي سوف تكونين بخير....انا اسف لأنك سترين هذا....سوف يبقى محفورا في ذاكرتك الى الابد..... ارجوك اغمضي عيناكي لا اريدك ان تري ما سيحدث ..... سوف يتم انقاذك .

ابتسم سابو بحزن في نهاية الجملة و اغمض عينيه ببطء ...

جون يضحك بصوت عالي و ضغط على الزر ....

لوفي تصرخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ساااااااااااااااااابوووووووووووووووو .

تغمض لوفي عينيها بعد سماع صوت الانفجار لا تريد رؤية اخيها الاخر ميت ايضا .... 

لكن فجأة اصبحت الغرفة هادئة بعد الانفجار لا يوجد غير صوت لوفي التي تبكي ....






























































حينها سمع جعل لوفي تفتح عيونها على مصراعيها ....

غ : اياك ان تلمس اخوتي .

لوفي تفتح عينيها ببطء لترى ايس مشتعل امام سابو و يحمل بيده قنبلة سابو المنفجرة .

بحركة سريعة يقوم ايس بفتح قيود الجميع و بعد ان وقف الجميع مصدوم تحدث جون و امسك بلوفي بأحكام اكثر....  

جون بصدمة و رعب : كيف ....كيف مازلت حي .... لقد انفجرت القنبلة و رأيناك تحترق ؟؟؟!!

ايس و القبعة تغطي عينيه و بصوت خطير : اولا لقد تحررت من القيود و استعدت قوتي.....ثانيا انا من النار كيف تريد مني ان احترق....و الان اعد إلي اختي و ربما افكر في ان اجعل موتك غير مؤلم كثيرا....او سوف يكون موتك بطيئا و مؤلما كالجحيم .

جون : لكن ك...كيف نجى الاشقر ....هو لم يتحرر من القيود حتى؟؟؟

ايس : لقد نزعت القنبلة قبل ان تنفجر و انفجرت بيدي .....والان لنعد الى موضعنا....للمرة الاخيرة اعد إلي اختي .

يقف جميع الفتيان مستعدين و زورو و لاو اخذوا سيوفهم التي كانت بجانبهم ...

جون يمسك بلوفي بأحكام اكثر و يضع خنجره على رقبتها : حركة واحدة اخرى و سوف اقتلها ...ان هذا الخنجر من الكايروسكي سوف يقطعها .  

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن