5. الغيرة قاتلة

3.5K 165 177
                                    


>>>>>>


عند لاو و كيد يصرخان :


لاو بصراخ : اياك ان تفكر بهذا حتى ...

كيد بصراخ ايضا : حقا انا احق لي بها ...

لاو : لكن انا من انقذتها منذ سنتين و انا من قمت بعمل تحالف معها ..

كيد : الماضي يبقى ماضي .... نحن نتحدث عن المستقبل ..... و ان نظرت ان مكافأتي اكثر منك يعني اني اقوى منك لحمايتها ..

لاو : المكافأت تقدر على ما قمت به و خطورتك و ليس على القوة ..... اذا كنت مسالما اكثر منك هذا لا يعني اني ضعيف ..

كيد : و ...... ( صمت الاثنان عندما سمعا صوت انين خفيف من غرفة لوفي )


دخل كيد و لاو الغرفة ليجدوا لوفي استيقظت هي تحاول الجلوس بألم على السرير ...  


كيد بغضب و صوت عالي قليلا : انظر يا احمق لقد ايقظتها ..

لاو تجاهله و سار نحو لوفي .... 


لاو : هاك دعيني اساعدك ........( مد لاو يده للوفي و وضع يده الاخرى خلف ظهرها ليساعدها في الجلوس ..... اشعل كيد بالغيرة )

لوفي بأبتسامة : اريقاتو .......


لاو و كيد يظهر احمر الخدود بسبب ابتسامة لوفي الجذابة ..


لوفي :   اذا على ماذا كنتما تصرخان و تتقاتلان ؟؟

لاو و كيد ينظران الى بضهما البعض بوهج ثم يتحدثان بنفس الوقت : لا شيء مهم ..

لوفي : حسنا هل وصلنا للجزيرة ؟؟

لاو : لا بقي ساعة فقط .... انها الان على مرأى النظر .

لوفي : جيد اشعر اني سوف اموت من الجوع 

لاو : هذا طبيعي لأنهم لم يطعموك شيء لمدة اسبوع .... لا اعرف كيف مازلت حية ؟

كيد : هناك القليل من التفاح هل تريدين ان تاكليه الى ان نصل ؟

لوفي بفرح : حقا .... نعم نعم اريد اريد انا سوف اموت ان لم اكل شيئا !!!

كيد : حسنا على مهلك على مهلك لكي لا تتأذي...... سوف اذهب لأحضره

لوفي بابتسامة مشعة : اريقاتو كيد ........... ( تلتفت الى لاو الذي يقف بجانبها و تتبدل ابتسامتها بألم و حزن ) ............ لاو متى سوف اشفى هذا مؤلم جدا ........ ثم اريد ان ارى عائلتي بسرعة ان ايس و سابو و شانكس و ابي  قلقون علي كثيرا .....

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن