>>>>>>
عاد فرانكي و يوسوب بالسفينة و اخفوها بجانب سفينة شانكس ....
كان الجميع على سفينة شانكس يشرحون له ما حدث للوفي و ما حدث معهم طوال الوقت ....
في هذه الاثناء كانت لوفي نائمة في غرفة شانكس على سريره و قد مضت 8 ساعات منذ ان اغمي عليها ....
عند الطاقم ....
شانكس بغضب : هذا الوغد كيف يجرء على فعل هذا بلوفي ....(بنفسه : لكنها حقا لطيفة و جميلة )
ايس : و ما سبب الاصابات الجديدة ... لقد سمعت تشوبر يقول انه اعتدي عليها ... هل هذا صحيح ؟؟
سانجي : نعم .. عندما ذهب الجميع لمهماته بقيت لوفي تشان جالسة على كرسي وحدها و .............. (اخبرهم بكل شيء)
ماركو : حقا .... لماذا يجب عليها ان تكون جميلة جدا يوي .
سابو : فقط اصمت ماركو .
ماركو بغضب : من انت لتسكتني ؟؟
سابو : ايس تصرف معه .
ايس : في ماذا .... ما قاله صحيح تماما .. هل ترى ان لوفي قبيحة ؟؟
سابو : ليس هذا ما اقصده .
ماركو : اذا ماذا ؟؟
سابو : بحق فقط اصمتا .
نامي : حسنا ما هي المخططات الان ... لاو كيد ... ما هي مخططاتكم ؟؟
لاو : اخبرني طاقمي انه سوف يتوقف للأمدادات و ثم يلتقون بي بجزيرة داون (من عقلي الاسم)
كيد : نفس الشيء ... سوف يقابلني طاقمي في جزيرة داون ايضا .
نامي : اذا يجب علينا ان نتوجه الى جزيرة داون .
كوالا : سابو كن ... ان دراغون سان يقول ان اطمئننت على لوفي سان يجب علينا ان نعود .. لديك مهمة .
سابو : مهلا كوالا لقد اخبرتيه ان لوفي تحولت لفتاة ؟؟
كوالا : نعم بالطبع ... لماذا تبدو مرتبكا ؟؟
سابو : اقصد ... ماذا قال ؟؟
كوالا : قال فقط اعتني بها حتى تشفى تماما و عندما تنتهي نعود الى القاعدة .
سابو : حسنا حتى تشفى لوفي سوف نعود ......(بنفسه : و كأنني سوف اعود و اتركها مع هؤلاء المنحرفين)
نامي : و ماذا عنكما انتما الاثنان ... متى سوف ترحلان ؟؟ ....(تشير الى ماركو و ايس)
ايس : نفس الشيء .
ماركو : عندما نتشفى لوفي تماما يوي سوف نرحل .
تشوبر : مهلا اين فرانكي و يوسوب ؟؟
بروك : لقد ذهبا الى السفينة ليعملا على غرفة الفتيات و يوسعاها .
تشوبر : سوف اذهب لأطمئن على لوفي .
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanficاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...