32. ذكريات سيئة

1.7K 97 10
                                    

>>>>>>>


كان الفتيان يتقاتلون و يحسبون فضلهم على لوفي و لم ينتبهوا انهم يقومون بأعادة ذكرياتها حتى اتى سابو و ايس و ماركو و لاحظوا مظهر لوفي السيء ...

و عندما حاولوا التحدث معها اغمي عليها فجأة و صرخ جميع الفتيان برعب و قلق ...

حمل سابو لوفي و حاول ايقاظها لكن لا استجابة بدلا من ذلك بدأت تصرخ و كأنها تمر بكل شيء في حياتها من البداية ...


سابو : لوفي لوفي استيقظي .

بدأت لوفي تصرخ بأسم سابو و تتذكر عندما مات ثم بدأت تصرخ بأسماء طاقمها جميعهم عندما تفرقوا في ارخبيل شابوندي ثم بدأت تصرخ بأسم ايس بيأس عندما تسممت في الايمبل داون ثم بدأت تصرخ و تبكي و تنادي بأسماء ايس و سابو و شانكس عندما خطفها جون لأول مرة و استمرت هكذا تصرخ بأسماء جميع من تعرفهم و مروا بذاكرتها ...


ايس : مالذي يحدث لها سابو ؟؟

سابو : اظن انها تستعيد ذكرياتها لكن اظن ان جميع الذكريات التي تراها سيئة بسبب هذا الصراخ .

ايس : هذا يعني صراخها بأسمك يعني عندما اعتقدنا انك مت في صغرنا .

زورو : و يمكنني ان اعرف ان صراخها بأسماء الطاقم عندما تفرقنا في شابوندي منذ عامين فقد كانت اخر شخص و قد شهدت اختفائنا جميعا .

لاو : و اظن ان صراخها بأسم بورتجاس يا عندما ذهبت لأنقاذه من الاعدام قبل عامين ايضا .

كيد : و يبدو صراخها بأسماء عائلتها عندما امسك بها جون .

اخيرا صرخت لوفي بأسم جون بكره و خوف ثم توقفت و اغمي عليها كليا ...


سانجي : هل انتهت ..... ماذا الان يجب ان تستيقظ اليس كذلك ؟؟

سابو : لا اظن هذا .... يبدو انها بحاجة الى طبيب لأن جميع الذكريات التي صرخت بها كانت ذكريات سيئة ..... لم تصرخ بذاكرة واحدة سعيدة مثل مقابلتي لأول مرة في دريسروزا او اجتماعها مع طاقمها بعد عامين .

ماركو : اذا ماذا يجب ان نفعل يوي؟؟

لاو : دعوني افحصها ثم لنقرر .

ايس : لن تمس لوفي .... (قاطعه سابو)

سابو : لا بأس ايس دعه يفحصها فسلامة لوفي الان هي الاهم .

لاو : سوف اقوم بفحصها فقط لا تقلق لن اقوم بشيء .

فحص لاو لوفي و كانت نظرته لا تبشر ابدا ....


كل ما قاله هو : يجب ان نأخذها لأقرب مستشفى بسرعة .

ايس : لماذا ؟؟

لاو : ان نبضها سريع جدا و كأن قلبها سينفجر يجب ان نأخذها بسرعة .

حمل سابو لوفي و اتجه الجميع الى اقرب مستشفى و في الطريق قابلوا بقية طاقم قبعة القش و اخبروهم بالطريق بما حدث ....






نهاية البارت ...

جانا ....



𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن