28. ازعاج لا يتوقف

1.8K 114 147
                                    

>>>>>>>

بعد ان خرج سانجي دخل بعده كيد مباشرة ...

و كان يبدو عليه الانزعاج واضح ...

لوفي نظرت له بأرتباك فقد حذرها سابو ان لا تثق بأحمر الشعر و الطبيب المليئ بالأوشام و ان تبقى بعيدة قليلا عن الطباخ و السياف ...

مسح كيد نظرت الغضب و ابتسم بهدوء : هل قام ذلك الطباخ المنحرف بمضايقتك ؟؟

لوفي هزت رأسها نفيا ...

كيد بقي واقف مكانه لأنه انتبه ان لوفي ليست مرتاحة جدا بوجوده : اذا ....لوفي كيف تشعرين ؟؟

لوفي : ج...جيدة على ما اعتقد ....ش....شكرا .

كيد : اردت ان اسألك سؤال ....هل تحملين اية مشاعر لأي احد ؟؟؟

لوفي اجابت بسرعة و اختصار : اظن لكن بالتحديد لمن لا اعرف ربما عندما استعيد ذاكرتي سوف اعرف ...هل تريد شيئا اخر ...كنت اريد الذهاب الى النوم ...(قالت الجملة الاخيرة مع العبوس)

كيد : لا فقط فضول ....سوف اتركك الان .

خرج كيد و هو يردد في نفسه : اتمنى ان تكون لي ....اتمنى ان تكون لي ....اتمنى ان تكون لي ....اتمنى ان تكون لي ...... (قاطع تفكيره لاو)

لاو بقليل من الغضب : ماذا كنت تفعل في غرفة لوفي يا ؟؟

كيد : ليس من شأنك .

لاو : ان كنت قمت بأي شيء لها فسوف اقتلك .

كيد : و كأنني استطيع ..... ادخل و تحقق منها بنفسك .

دخل لاو مسرعا بعد ان طرق الباب ...

لوفي في نفسها : ماذا الان ....(بصوت عالي) ....تفضل .

لاو دخل بهدوء ولاحظ انزعاج لوفي فبقي بعيدا : اممم ...لوفي يا ...هل ازعجكي ذلك مدبب الشعر او قام بأي شيء ؟؟....... (يلي يقرأ مانجا يفهم مين قصده ^^ )   

لوفي : لا لم يزعجني و لا لم يفعل اي شيء .

لاو : هل يمكن ان اسألك سؤال ما ؟؟

لوفي : نعم ...تفضل ؟

لاو : هل تحملين اية مشاعر ...امم تعرفين ما اقصد ؟؟

لوفي تتنهد : لا اعرف و ربما لكن لست متأكدة ...عندما استعيد ذاكرتي قد اعرف .... اي شيء اخر ... اريد النوم ؟؟؟

لاو : لا ...اسف على الازعاج ... هل تريدين ان افحصك ؟؟

لوفي : لا انا بخير شكرا ....يمكنك الخروج .

لاو : حسنا .   

خرج لاو و دخل رأس الطحلب ...

لوفي بغضب : تبا ...ماذا الان ؟؟

زورو : لوفي هل انتي بخير ؟؟

لوفي تهدأ قليلا عندما ترى انه من طاقمها : لا كيف تريد مني ان اكون بخير عندما لا تدعون الشخص يحظى بغفوة على هذه السفينة؟؟

زورو : هل ازعجكي ذلك الطبيب الزاحف ؟؟

لوفي : ذلك الطبيب الزاحف و مدبب الشعر و الطباخ المنحرف ....من التالي الان ؟؟

زورو : هل فعلوا لكي شيئا ؟؟

لوفي : يا الهي .... الخلاصة لو سمحت ؟؟

زورو : لا فقط اردت ان اسألك ان .....(تقاطعه لوفي)

لوفي : ان كانت لدي اية مشاعر تجاه احد  ما ؟؟

زورو احمر خجلا : لا حسنا ...كنت اريد ان اسألك ان كنت تحتاجين الى اي شيء او انك تتألمين ...لكن يبدو انكي بخير ...لذا يبدو انني سوف اخرج .

لوفي احمرت خجلا : لا انتظر ...انا ...انا لم اقصد ان اطردك ...لكن فقط كل من دخل اليوم كان يسأل هذا السؤال .

زورو : حقا ... و ماذا كانت اجابتك ؟؟

لوفي بصراخ : لااااااااااااااا اعرررررررررفففففففففف ...... اخرررررررررررج من هنااااااااااااااا .......ارييييييدددد النووووووووووممممم ......

رمت زورو بالوسائد حتى خرج هاربا ...

زورو يحدث نفسه : تبا لهؤلاء الحمقى ....كنت اريد ان اسألها هذا السؤال و ان اعترف لها ... حسنا يبدو انه يجب ان انتظر اكثر .

دخل الثلاثي القلق بعد زورو : هل يزعجكي هؤلاء المنحرفين ...

لوفي اعطتهم وهج موت قاتل و رمتهم بكل الوسائد و حتى صينية الطعام التي اعدها سانجي و صرخت : اخرجوووووووووووا من هناااااااااااااا.......لاااااااا احتاااااااااج اي شيء.......كللللل مااااا ارييييدددددده هوووووو النووووووم .

وهرب الثلاثي القلق و اغلقوا الباب ورائهم ..

ايس يلهث : بحق ...ماذا حدث لها ؟؟

سابو : لا اعلم .

ماركو : ربما فقط متعبة و تريد النوم يوي .

ايس : ربما .




نهاية البارت ....

اعتذارتي لأنه قصير 🙏🏻🙏🏻...

احم احم.... ما بحب اعترف بس الافكار بدأت تنفذ مني 🙃....

يلي عنده اي فكرة ممكن يرسلي على الخاص عشان اوقف تمطيط و ادخل شوية احداث رئيسية قبل لا اوصل للأجزاء الاخيرة ...

و بدي طلب صغير : تفاعل يفتح النفس ..... لأنه انكسر ظفري عنجد و انا عم اكتب 🤕😭...

و بسس جانا مينا😁👋🏻 ...  

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن