18. اعتداء و اوهام

2.5K 129 73
                                    

>>>>>>>>

عند الفتيان 

كانوا يسيرون بصمت متجهون الى متجر للأسلحة ...

 حتى كسر الصمت سابو بصوت يقشعر له الابدان ... 

سابو و القبعة تغطي عينيه : حسنا الان لنتحدث جديا .... هل هناك احد منكم انتم الاربعة يكن مشاعر للوفي ؟؟

لاو زورو كيد كذبوا ...

لاو ببرود : عن ماذا تتحدث ... ان لوفي يا كانت فتى كيف لي ان احبها ؟؟!!

زورو هدر : من قال مثل هذا الهراء .... ان لوفي قائدي ولا يمكن ان احبها ابدا ... هي فقط صديقتي ؟؟!!

كيد بأشمئزاز : كيف لي ان احب مثل هذه الفتاة .... ايو هذا حقا مقزز ؟؟!!

لاو : ثم فكر بالأمر من يريد ان يحب فتاة غبية بهذا القدر ولا تستمع لأحد و عنيدة لأبعد الحدود.... ( بنفسه : هذا ما جذبني اليها بالتحديد و جعلني احبها ) .... اخذت كفايتي منها عندما قمت بعمل تحالف معها و انقذت حياتي و انا مدين لها لذا انقذتها هذا فقط ... لذا لا شكرا لا احبها ولن احبها .

زورو : الجميع يعرف ان علاقتي بها مجرد علاقة قائد و نائبه و انقذت حياتي و انا مدين لها هذا هو الامر فقط.... لذا لا شكرا هي تبقى صديقتي و قائدي .

كيد : نحن متنافسون في عالم القراصنة و انقذتها فقط كي يبقى لدي منافسين اقوياء .... لذا لا شكرا من المستحيل ان احب منافستي .  

ماركو : حسنا لقد فهمنا يوي .

سابو بتنهد : اه هذا جيد حقا .

زورو : ما هو الجيد جدا ؟؟

سابو : لا شيء ... انظروا لقد وصلنا .


عند الفتيات ....

كانت لوفي جالسة على كرسي في الحديقة و سانجي بالقرب منها يشتري و الفتيات يتسوقون لهم و للوفي المسكينة الغير قادرة على الحركة....

كان كل شيء جيد حتى قرر مجموعة من 5 رجال كبار البنية ازعاج لوفي ...

الرجل 1 الزعيم : مالذي تفعله فتاة جميلة و مثيرة مصابة هكذا هنا ؟؟

لوفي تتوهج في المجموعة : و ما شأنك ؟؟

الرجل 2 : اوه يبدو انه يجب على احد ان يلقنك درسا عن الادب .

لوفي : او ربما يجب عليكم المغادرة حالا .

الرجل 1 : ما رأيك ان تأتي معنا كي لا تبقي وحدك هكذا يا صغيرة .....(امسك معصم لوفي و سحبها لتقف)

لوفي : و من قال انني سوف اتي معكم هاا ...(سحبت لوفي يدها من الرجل)

 الرجل 2 : حقا هذا افضل من بقائك وحدك هنا ... اليس افضل من ذلك ان تأتي معنا لنلعب معك قليلا ههههه .

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن