>>>>>>>
فلاش باك ما حدث عند القتحام ...
عندما حصل الاقتحام المفاجئ ...
وقفت لوفي بتألم استعدادا للقادم ...
و فجأة شعرت بأحد ورائها و عندما التفتت لترى .... شعرت بأحد يمسكها يغلق فمها كي لا تصرخ و حينها قال الشخص الذي امسكها بهمس في اذنها ..
الشخص : لقد عدت يا قبعة القش ... لن تهربي مني مرة اخرى .
لوفي بنفسها : لا يمكن ... انه ... انه ... ج...جون .
جون : يبدو انك تعرفتي علي .
حينها حاولت لوفي المقاومة (في الشرح بقول لوفي ، وقت المحادثة بقول لونا)
كادت لوفي ان تتحرر حتى رأت جون يخرج مسدسه و يصوبه نحو رأس ايس من بين الدخان ...
بدأت لوفي تحاول التكلم و تحذير ايس لكنها لم تنجح لأن يد جون على فمها .... مما ادى الى اصدار صوت الهمهمة الذي سمعه ايس من قبل و شعوره بشيء من خلفه لم يكن سوا المسدس المصوب الى رأسه ...
بدأ جون حينها بالتحدث بهمس ...
جون بهمس : انه اخوكي الكبير و الثمين اليس كذلك ؟؟ .... الن يكون اجمل بدون رأس او دماغ .... رصاصات المسدس من الكايروسكي ....اي انها سوف تفجر رأس اخوكي الثمين الى اشلاء صغيرة .... هذا جزائكي لهربك يا قبعة القش..... لقد قلت لكي انني سوف اقتل جميع من تحبيه امام عينك .... و الان انظري اليه و هو يموت بسببك .
لوفي تجمدت من خوفها و بدأت تحاول التحدث مرة اخرى او الهروب لأنقاذ ايس ...
امسكها جون بأحكام اكثر و قام بتجهيز المسدس ليطلق على ايس و لوفي بدأت في البكاء تحاول جاهدة فعل اي شيء لتنقذ اخوها....
حتى ......
قبل ثانية من ان يطلق جون توقفت لوفي فجأة عن المقاومة مما جعل جون يتوقف و ينظر اليها لتعطيه نظرة انها تريد قول شيء...
ازال جون يده ليسمع لوفي لكن ما يزال المسدس موجه الى ايس في حال قامت بأية الاعيب ...
لوفي بهمس : ارجوك لا تؤذيه ... سوف افعل ما تريد سوف اعود معك .... فقط لا تؤذيهم .... سوف انفذ ما تريده لن اهرب مرة اخرى..... اعدك ....فقط لا تلمس اصدقائي او عائلتي .... ارجوك .... انا اتوسل إليك .... سوف اصبح مطيعة و لن اهرب مرة اخرى و سوف انفذ ما تريده و ما تقوله ... فقط اتركهم بسلام .
قالت لوفي بصوت يائس جدا ...
ابتسم جون بشر و خبث و قال : حسنا اذا ... ان كنتي لن تسببي المزيد من المشاكل او الاعيب .
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanficاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...