35 : ملك و ملكة القراصنة (النهاية)

3.5K 138 141
                                    

سوبراااايزززز 🌚💜


هااااي يا شعب الاوتاكو 🌚🤚🏻

لقيت نفسي فاضية و شفت وحدة تسألني متى انزل اخر فصل فقلت ليش ما اكتبه و افككم و افك نفسي 🌚🧐

و اخيرا رجعت للطفل المنسي (للرواية المنسية😶)....

لا اطول عليكم ادري بتقتلوني سو تفضلوا الفصل بس تذكير هذا هو الفصل الاخير و تنتهي الرواية😁👍🏻 .... 




قبل لا ابدأ تذكير بأحداث الفصل السابق -اكيد نسيتوها🙄- :-


ذهب كل شخص في طريقه بعد ان قالت لوفي لهم الحقيقة لكن يبدو انها نسيت شخصا ما "فرانكي نستطيع الان اكمال رحلتنا ، لقد انتهى هذا الكابوس اخيرا" تنهدت لوفي بأرتياح .

"سووووبررر لننطلق" وقف وقفته المعتادة و وجه السفينة .




في المساء الجميع ذهب للنوم ما عدا لوفي جالسة على مقعدها المفضل تراقب النجوم "نعم لقد انتهى هذا الكابوس اخيرا لكن بقي شيء واحد فقط و هو ******" قالت لوفي بهدوء لنفسها و همست اخر كلمتين لكن سرعان ما سمعت صوتا ما جعلها تأخذ وضعية القتال 

"يبدو انك مازلت مستيقظة ها ؟؟؟"




الفصل الحالي >>>>>>>

التفتت لوفي لترى الشخص و كان زورو و تنهدت بأرتياح "ماذا هل اعتقدت انني جون ؟؟؟" قال زورو بسخرية و عبست لوفي عند ذكر اسمه و سرعان ما تدارك زورو الامر .

"اسف لقد نسيت ، اذا مالذي ابقاك مستيقظة الى الان" حاول زورو تغيير الموضوع .

"لا شيء ، فقط افكر شيشيشي ، و انت لماذا مازلت مستيقظا؟؟" ضحكت لوفي بتوتر و تأمل ان لا يكون سمعها .

"انه دوري في الحراسة" كذب زورو لأنه ليس دوره بل دور يوسوب و علمت لوفي بالأمر لذا قررت تجاهله .

"اذا ماهو الشيء الذي بقي لك؟؟" سأل زورو برفع الحاجب و توسعت عينا لوفي بصدمة .

"هل يعقل انه سمعني" فكرت لوفي و قررت التهرب من السؤال .

"اوي لوفي ، هل تسمعينني ما هو الشيء الذي بقي لك لتفعليه؟؟" سأل زورو و قد اقترب اكثر من لوفي لتتوتر اكثر .

"لا شيء لا شيء ، كنت اقصد بقي فقط ان انام و اريح رأسي ، تصبح على خير سوف اذهب للنوم" كذبت لوفي بشكل سيء و كشفها زورو بالطبع و عندما مرت بجانبه و كادت ان تذهب امسك بها من ذراعها .

"انتي كاذبة سيئة هل تعلمين هذا؟؟" امسك زورو بيد لوفي و قربها له حتى اصبحت تلاصقه و يدها الاخرى وضعها خلف ظهرها و لم يعطها اي مجال للهرب و ابتسم بجانبية .

"اوي ز....زورو مالذي تفعله؟؟" توترت لوفي بسبب القرب بينهما .

"لن اتركك حتى تخبريني ما هو الامر، لا يمكنك ان تخفي شيء عن طاقمك او عني؟؟" سأل زورو مع رفع الحاجب ، حاولت لوفي المقاومة لكن بسبب اصابتها فزورو اقوى منها .

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن