>>>>>عند شانكس ....
شانكس يتحدث مع الثلاثي بالدندن موشي و هو سكران ....
شانكس بصوت عالي : اذا يا اولادي ..... لقد وجدتم اخاكم ؟؟..... هاهاهاها هذا الاحمق يوقع نفسه بالمشاكل دائما ..... اوي ماركو انت اعتبرك احد ابنائي الان ..... فلماذا لا تنضم الى طاقمي ؟؟
ماركو : لماذا لا تطلب من ايس ايضا يوي ؟؟
شانكس : ان ايس ضعيف اما انت فقوي جدا ...
ايس بغضب و صراخ : من هو الضعيف يا رأس الطماطم ؟
ماركو : اليس هذا اللقب الذي يطلقه عليك ذلك السياف و الطباخ يوي ؟؟
ايس : اصمت انت ..... و من قال انك اقوى مني هاا ؟؟
سابو يتجاهل ماركو و ايس اللذان بدأ بالقتال و اكمل حديثه مع شانكس ...
سابو : اذا .....
شانكس : اذا ماذا .... هاهاهاها ؟؟
سابو : لقد شعرت ان تلك الفتاة التي تحدثنا معها تصرفاتها غريبة حقا ..
شانكس : حقا و لماذا .... هل طلبت ان تكون حبيبة احد منكم هاهاهاهاها !!
سابو بغضب : توقف عن هذا اوياجي ...
شانكس : هاهاهاهاها ...... لماذا الغضب ..... يبدو انها طلبت منك ان تكون حبيبها .... هاهاهاها ...
سابو بغضب و هالة خيفة تحيط به : ان لو تتوقف عن هذا المزاح فسوف اقتلك حقا ..... هل فهمت ؟؟
شانكس : حسنا حسنا هاهاهاها ...... تحدث ماذا عن تصرفاتها ؟؟
سابو : انها مثل لوفي عندما يتوتر .... ان طريقة حديثها مثله ايضا .... الا تجد هذا غريبا ؟؟؟ ...
شانكس : ربما لأن لوفي تحول لفتاة !!! ......... هاهاهاهاها ...
سابو : يا الهي لا فائدة منك عندما تكون سكرانا ..... سوف اقطع الخط و عندما تستيقظ من غيبوبة الكحول و انت لا تتذكر شيئا...... لا تلقي اللوم علي حينها .... جانا
شانكس : هاهاهاهاها ...... حظا موفقا في..... لا اعرف....... هاهاهاها ...
قطع الخط ....
سابو يتنهد : الن تتوقفا انتما الاثن ....... ( تم مقاطعة سابو من برميل رماه ايس بالخطأ على سابو و كان يريد اصابة ماركو)
ايس بخوف : يا الهي سابو ..... هل انت بخير ؟؟ .......(بغضب)..... ماركو ايها الاحمق كله خطأك لولا انك لم تتحرك لكان البرميل اصابك و لم يصب سابو ...
سابو بغضب و هالة مظلمة من حوله : من الاحمق الذي يجرء على رمي هذا البرميل اللعين في وجهي هااااا ؟؟
ماركو و ايس بأنسجام و يشيران على بعض : هو ...
سابو : احتاج الى تلقينكما درسا لن تسوه .....
ماركو بخوف : لكن ....... لكنه خطأه ...... هو من رمى البرميل ..
ايس : لا لا هو من تحرك ..... ان لم يتحرك لكان صدم هو بالبرميل و ليس انت ...
سابو : لا يهمني خطأ من هذا ..... انتم مثل الاطفال ..... تحتاجون لتلقين بعض الدروس لتأديبكم ...
ايس و ماركو هربوا ...
سابو : اهربا ولكن لن تستطيعا الاختباء الى الابد ...
عند LLK ...
وصل الثلاثي على مطعم و بدأوا تناول الطعام ....
كيد : اذا لوفي ..
لوفي و هي تاكل : همم ؟؟
كيد : بما انك اصبحت فتاة ..... اعني لقد تغير كل شيء حتى تفكيرك ؟؟
لوفي تبلع الطعام : ماذا تقصد ؟؟
لاو : يوستاس يا يقصد ..... ان اهتمامك للفتيات انعكس و اصبح للفتيان ..... اليس كذلك ؟؟
لوفي : هممم ..... بلا اظن لأنني لم اعد اشعر بأي شيء تجاه الفتيات ..... او حتى عندما ابدل ملابسي او استحم لا اشعر بأي شيء ...
كيد و لاو : اذا انتي تنجذبين الان الى الفتيان ..
لوفي بتنهد : اهه ..... هذا على ما يبدو ..
لاو : كيف سوف تعتادين على هذا الجسد ؟؟
لوفي : لدي صديقاتي في الطاقم روبين و نامي .... بالتأكيد سوف تساعداني ..... ثم يجب ان اعتاد عليه في النهاية سوف ابقى فيه الى الابد لذا ..... يجب ان اعتاد على حياة الفتاة ..
كيد : اذا ..... ان اعترف لك شاب بأنه يحبك كيف سوف تكون ردة فعلك ؟؟
لوفي : ربما ......... مهلا لما كل هذه الاسئلة الغريبة الان ؟؟
كيد بتوتر : لا شيء فقط فضول ..
لوفي بشك : حسنا ..... لكن ليس الان ..... لننهي الاكل ثم يمكنكما سؤالي ما تريدان ...
لاو : اي شيء ؟؟
لوفي بتجاهل : نعم ..
كيد : اي شيء اي شيء ؟؟
لوفي تجاهل و هي تأكل : هممم ..
لاو : اي شيء اي شيء اي شيء ؟؟
لوفي تبلع الطعام : ما مشكلتكما انتما الاثنان اليوم .... اي شيء ليس حقا اي شيء .... الاشياء التي اريد الاجابة عليها يمكنكما السؤال عنها .....و توقفا عن هذه التصرفات و اتركاني اكل طعامي ..... انا متعبة كثيرا ..
لاو : متعبة .... لكنك لم تسيري ابدا ..... انا من كان يحملك طوال الوقت ...
لوفي : لا اعرف لكن اشعر بالتعب حقا
كيد : ربما انتي مريضة ؟؟
لاو : ربما تحتاجين الى فحص ؟؟
لوفي : لماذا فجأة اصبحتما انتما الاثنان تهتمان لامري كثيرا هكذا ..... ماذا تظنانني طفل بعمر الخامسة ..... انا امبراطورة البحر الخامسة و عمري 19 سنة ...... لذا توقفا عن هذه التصرفات .... لا تنسيا اننا مازلنا متنافسين في عالم القراصنة لذا ..... لا يجب ان نبقى معا لفترة طويلة ....
كيد ولاو : حسنا .... اسفان على تصرفاتنا الغريبة ...
و اكمل الجميع طعامه بصمت ......
نهاية الفصل .....
جانا .....
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
أدب الهواةاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...