>>>>>>في سفينة ساني .....
نامي : مالذي تفعلونه ايس سابو ماركو ؟؟
ايس : نحاول الاتصال بلوفي مرة اخرى ...
نامي : لماذا لقد عرفنا اين هو الان ؟
سابو : نريد التحدث معه
ماركو : نريد سماع صوته لنطمئن عليه
ايس : نريد التأكد انه بخير
نامي : حسنا حسنا افعلوا ما تريدون ...... انتم قلقون كثيرا ....... ( بنفسها ) .... لو تعرفون فقط مقدار المشاكل التي يوقع نفسه بها ..... لكنتم اصبتم بنوبة قلبية منذ زمن ...
نامي تذهب و تترك الثلاثي لوحده ....
ايس : تبا لماذا لا يرد هذا الاحمق
سابو : ان لم يرد سوف اقتله
ماركو : يجب ان يرد .... الا ان كان الدندن موشي الذي استعملوه رموه او لم يكن لهم
سابو و ايس و ماركو بأنسجام : تبا على هذا الاحمق ...... دائما يوقع نفسه بمشاكل .....
سانجي : ناااااميييي سوااااان ... رووووووبييييين تشوااااااان ... كوااااااالا سوااااااان ان الغداء جاهز ..... فرانكي... يوسوب... تشوبر... بروك تعالوا الى الغداء ....... ماريمو... طماطم مشتعلة... سيد متأنق.... دجاجة مشوية ان الغداء جاهز تعالوا ....
زورو : ان لم تتوقف عن مناداتي هكذا ايها الطباخ المنحرف فسوف اجعلك عشاء الليلة .....
الثلاثي بأنسجام : ليس الان نحن مشغولون
سانجي : نعم لقد نسيت ان الكلاب تأكل بعدنا دائما !!!!
ايس و ماركو يشتعلان غضبا بكل معنى الكلمة .... سابو اشتعل ايضا لكن ليس حقا : من هو الكلب ايها نازف الانف ؟؟
نامي تضرب زورو و سانجي كوالا تضرب الثلاثي قبل بدء القتال : توقفوا ايها الاطفال ....
سانجي بألم : نامي سان انهم من بدأو....
زورو : ايتها الساحرة ان لم تتوقفي عن هذا ....
الثلاثي : كوالا توقفي عن هذا
نامي كوالا : انتم توقفوا عن لعب الاطفال ان كنتم تريدون العثور على لوفي بسرعة
الجميع صمت عدى سانجي : كل شيء من اجلكما نامي سان كوالا سان .....
نامي و كوالا بغضب : و انتم ماذا تشاهدون بالضبط ......( تشيران الى بروك و فرانكي و تشوبر و يوسوب الذين كانوا يشاهدون بالزاوية )....... الجميع هيا الى الغداء ماعدى الثلاثي القلق هنا ....
ذهب الجميع الى الغداء مسرعون و خائفون من المشعوذتين 🤣🤣
بقي الثلاثي يحاول الاتصال حتى رد الطرف الاخر ......
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanficاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...