>>>>>>
في الغرفة الطبية....
عندما انتهى لاو من فحص لوفي بقي متعجب لأن لوفي لم يكن فيها شيء .....
عندما وقف لاو بجانب لوفي و تشوبر مشغول في البحث عن الادوية.......
حينها امسكت لوفي بذراع لاو و شدت عليها حتى ينتبه لها ..... عندما لاحظها لاو قبل ان يقول اي شيء همست لوفي له ....
لوفي بهمس : اصمت ولا تقل ولا كلمة ..... ليس هناك اي خطب فيني .... لقد كان فقط تمثيل لأتهرب من اسئلتهم التي لن تنتهي ...... ارجوك دعني استريح قليلا قبل ان اتعرض لجلسة استجواب اشد من الاولى........ و قل لهم اني بخير فقط احتاج للراحة...... ارجوووووووك .... سوف يقتلوني ان عرفوا ان حالتي جيدة .... انهم اخوتي و انا اعرفهم سوف يستجوبوني حتى الموت ..
لاو يفكر قليلا ثم يقول بهمس : حسنا كما تريدين .... لكن لا تقومي بهذا التمثيل مرة اخرى .... لقد كدت اموت من القلق ..
لوفي : حقا شكرا .... و اسفة لن اعيدها مرة اخرى .... شيشيشيشي..
تشوبر : هل استيقظت لوفي ؟؟
لاو : ماذا .... لا لم تستيقظ بعد.... ستكون بخير فقط تحتاج للراحة بعد كل هذا الضغط ...... تشوبر يا اذهب لتقول للبقية انها فقط متعبة و تحتاج للراحة ..
تشوبر : هذا جيد .... حسنا سوف اذهب لأقول لهم ...
عندما خرج تشوبر تحدث لاو و لوفي ....
لاو : بعد ما رأيته ..... لقد فهمت الان لماذا كنت تخافين مقابلتهم ..
لوفي : انت مازلت لم ترى شيئا ..... اقع في مشكلة يقلقون .... تحل المشكلة يستجوبوني .... هكذا الوضع دائما ..
لاو : حتى عندما كنت فتى ؟؟
لوفي بتنهد : حتى عندما كنت فتى .... و اظن الان سوف يصبح الوضع اسوأ ..
لاو : لوفي يا ..
لوفي : نعم ؟؟
لاو : هل طاقمك مفرط الحماية لكي هكذا.... حتى عندما كنت فتى ؟؟
لوفي : يمكنك القول نعم ..... لكن زورو كان اكثر شخص مفرط في الحماية ..
لاو بغيرة مكتومة : حقا ..... ولماذا ؟؟
لوفي : لأنه ذراعي اليمنى و نائبي ...... لذا من اولوياته ان يحميني دائما و يساعدني ..
لاو بغيرة مكتومة : و ما هي علاقتك مع الطباخ ؟؟
لوفي : سانجي .... عندما كنت فتى دائما ما يضربني ولا يدعني اكل كما اريد ..... لكن الان بما انني فتاة اظن انه لن يلمسني و سوف يدعني اكل ما اريد .... شيشيشيشي ..
لاو : ولما تعتقدين ذلك ؟؟
لوفي : لأن سانجي لا يضرب النساء او الفتيات ..... ذات مرة كاد ان يموت لأن عدوه كان امرأة و رفض قتالها ....شيشيشيشي ....(تقصد كاليفا يلي واجهها سانجي بعدين نامي في ارك اينيس لوبي)
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanfictionاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...