14. تشوبر كاتم الاسرار

2.6K 140 64
                                    

>>>>>>

*ملاحظة : كل ملابس لوفي رح تكون تشبه يلي كانت تلبسها قبل التايم سكيب و بعد التايم سكيب*

ذهبت لوفي و معها روبين لتساعدها على الحركة و لتغير ملابسها..... و ارتدت قميص احمر (يشبه يلي كانت تلبسه قبل التايم سكيب ) فوق السرة و شورت فوق الركبة مع زغب المعتاد ....وذهبت مع روبين و جلستا ... روبين تقرأ كتاب و لوفي تفكر ... 

روبين بأبتسامة : هل هناك ما يزعجكي لوفي ؟؟

لوفي : لا شيء حقا .... فقط (تنهد) احتاج وقت لأعتاد على الامر .... بالأضافة الى الاعتياد على تصرفات اخوتي ... ايضا انا خائفة من مقابلة شانكس .

روبين تكمل القراءة : انهم ايضا يحتاجون الى وقت ليعتادوا على تحولك .... ثم بالتأكيد شانكس سوف يكون قلقا ثم يعتاد على الامر كما الباقي .... لذا (بأبتسامة) ان احتجت لشيء فقط اخبريني انا و نامي و سوف نساعدكي حسنا ؟؟

لوفي بأبتسامة : حسنا .... شكرا لكم روبين و نامي ايضا ... شيشيشيشي

 نامي تأتي : لا بأس لوفي .... ان احتجت او اردتي شيئا فقط قولي لنا .... ما فائدة الطاقم ان لم يساعد قائدهم ..

لوفي تبتسم ثم تعاود العبوس .... 

نامي بقلق : لماذا تبدين هكذا .... هل انتي بخير ؟؟

لوفي : فقط مئات الاشياء تدور في رأسي .... نامي روبين ... اريد ان اسألكم شيئا 

نامي روبين : ماذا ؟؟

لوفي تغطي القبعة عينيها : هل حقا اصبحت ثقلا على الجميع بتحولي هذا ؟؟؟

روبين : ابدا

نامي : مستحيل .... لم يتغير شيء فيك... مازلت قادتنا الغبية التي دائما سوف نحبها و نساعدها 

روبين : لوفي انها فقط مسألة وقت و سوف تعتادين على الامر .... و كما قلنا من قبل ان احتجت شيئا فقط اسألينا و سوف نساعدك ....كما قالت نامي ... ما فائدتنا ان لم نساعدكي و نكون عندما تحتاجين لنا ؟؟

لوفي تحضن نامي و روبين : حقا شكرا لكم يا رفاق شيشيشيشي .

نامي روبين بأبتسامة : انه واجبنا

نامي : تذكرت لوفي ؟

لوفي : ناني ؟

نامي : ان ملابسكي رائعة .... من اين اشتريتها ؟؟

لوفي : اتتذكرين تلك الفتاة التي اتت معي عنندما قابلتكم لأول مرة و ساعدتني ؟؟

نامي : نعم تذكرتها ....ما بها ؟؟

لوفي : اسمها كارمن .... انها تعمل في محل لملابس الفتيات... انها معجبة بالقراصنة لذا عندما عرفت هويتي فرحت و قالت انها لن تقول لأحد و قالت انها ستكون سعيدة بأعطائي بعض الدروس عن كوني فتاة ... بعدها ذهبت و اختارت لي الكثير من الملابس ... لكن قلت لها ان ليس لدي ما يكفي من المال حينها قالت انها هدية تعبر عن صداقتنا .

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن