12. كوابيس تعاود الظهور

3K 137 164
                                    


>>>>>>


بعد ما حدث مع ايس و لوفي ..... بقي ايس يتوعد لوفي بالأنتقام لكن لوفي لديها اسلحة كثيرة لم تستعملها بعد ....

كان ايس و سابو و ماركو ينامون في غرفة الرجال مع بقية الطاقم ...لأن فرانكي قام ببناء اسرة لهم من قبل ....

حتى يقوم فرانكي بتوسيع غرفة الفتيات و بناء اسرة اضافية لكوالا و لوفي  ...كانت لوفي تنام مع سابو  *صفي النية*  لأنه لا يوجد اي مكان اخر لتنام فيه ..... و لأن سابو كان اكثر شخص قلقا عليها .... (و لأنه اكثر شخص شريف بين الاخوة)

لاو و كيد ينامان على سطح السفينة .... و كوالا تنام على الاريكة في حوض السمك ....


في الصباح ... استيقظ الجميع باكرا ما عدى لوفي  ...


سابو بقلق : هذا غريب .... لماذا لم تستيقظ بعد ؟؟ 

ماركو بغيرة مكتومة : اذهب و ايقظها يوي ..... لا تحتاج لكل هذا القلق .... اليس انت من كان نائم بجانبها .

سابو : حسنا ..... سوف اذهب و ايقظها .

دخل سابو الغرفة و وجد ايس يقف فوق لوفي بدلو من الماء البارد .... قبل ان يقوم ايس بشيء اوقفه سابو صارخا ...


سابو بصراخ : ايييييييييييسسسسسسسسسس ..

حينها تفاجأ ايس و وقع على الارض و سقط فوقه دلو الماء البارد و صرخ .... 


ايس بصراخ : اههههههههههه ..... بارد بارد .... اشعر انني اضعف ......(بغضب).....اللعنة سابو ... كنت قريبا جدا منها .... لماذا تتدخل في امور لا تعنيك ..

سابو بغضب : اولا .... كيف يمكنك فعل هذا لها وهي مريضة ... ثانيا .... انها تنام على سريري ولا اريد ان يكون مبتلا .

ايس بغضب : اريد ان انتقم منها .... ثم لماذا تنام على سريرك ؟؟

سابو : سوف تنام معي حتى يقوم فرانكي ببناء سرير لها و يوسع غرفة الفتيات .... و لماذا تريد ان تنتقم منها ؟؟ ماذا فعلت لك؟؟

ايس : لا شيء لم تفعل شيئا (يكذب).....لكن الان (بغضب) لماذا تنام لوفي معك ؟؟

سابو : اخبرتك .

ايس : لا اقصد لماذا لا تنام في غرفة الفتيات او على الاريكة التي في غرفة حوض السمك ...او اي مكان اخر ؟؟

سابو : لقد تذكرت ... لقد كنت نائما عندما قمنا بتخطيط طريقة النوم .

ايس بغضب : حقا .... و تقومون بالتخطيط بدوني .

سابو : اهدأ و دعني اشرح لك .

ايس : انا استمع .

سابو : لاو و كيد ينامان على سطح السفينة بما انهما ليسا من الطاقم ...

𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن