>>>>>>>>
نكمل عند تشوبر و لوفي ....
لوفي تعود للتفكير و تزداد حالتها سوأ .... ضاق تنفسها و تتعرق اكثر و اصبح وجهها مثل الطماطم ....
عندما لاحظها تشوبر قلق كثيرا و قرر التحدث بعد صمت طويل ...
تشوبر بقلق : لوفي هل انتي بخير ؟؟
لوفي تبتسم : نعم لا تقلق
تشوبر : هل انتي متأكدة ؟؟
لوفي : نعم نعم .... تشوبر .... هل يمكنك مساعدتي على الذهاب لعند نامي ؟؟
تشوبر : بالتأكيد ... لكن هل حقا انتي بخير ؟؟
لوفي : نعم قلت لك انا بأفضل حال لا تقلق .
تشوبر : حسنا ... ان احتجت لشيء فقط قولي لي ... حسنا ؟؟
لوفي : حسنا كما تريد .... شكرا لك ... شيشيشيشي .
تشوبر تحول لشكله الكبير و حمل لوفي و اخذها لغرفة الفتيات عند نامي ....
نامي ترى تشوبر يضع لوفي و يذهب ... ثم تستدير الى لوفي و تراها اسوأ من ذي قبل كثيرا ...
نامي بقلق : لوفي ماذا بك .... لماذا تبدين هكذا .... هل فعل اي من الفتيان شيئا ؟؟
لوفي تبتسم : لا شيء فقط اشعر بالتعب و اردت ان اتي الى هنا لكي استريح و ابتعد عن الفتيان قليلا .... بالأضافة الى ان اسألكي ان كنت نسيت شيئا كوني فتاة ؟؟
نامي : حسنا .... لا انتي اصبحتي تعرفين كل شيء .... لكن انت لا يمكنك الكذب علي هناك خطب ما ؟؟
لوفي : فقط مازلت افكر .... لذا قررت ان اتي لهنا للتحدث معك قليلا .
نامي : توقفي عن التفكير .... حسنا لأشغلك بشيء ما .... عندما يقوم فرانكي بتوسيع الغرفة ... كيف تريدين ان تكون ... مازلت افكر بطرق كثيرة ؟؟
لوفي : لا اعرف ... انا لا امانع ... اي شيء جيد .
نامي : حسنا .
لوفي : حقا يجب علي التوقف عن التفكير .... اشعر ان عقلي سوف ينفجر .
نامي : اوي لدي فكرة ... ما رأيك ان نذهب للسباحة قليلا ... اعلم انكي لا تستطيعين السباحة ... لكن فقط قومي بالتشمس.... ايضا المياه سوف تهدء اعصابك .... ثم يمكنك ان تستلقي على السرير الهوائي للتشمس .... ما قولك ؟؟
لوفي : هممم .... موافقة ... لكن ليس لدي ملابس سباحة .
نامي : لا بأس سوف اقرضك من عندي .
لوفي : حسنا ... احتاج قليلا من الراحة حقا .... شيشيشيشي .
نامي : افتحي خزانة الملابس و ابحثي عن ما يعجبك ... سوف اذهب و اقول لفرانكي ان يوقف السفينة و يجهز حوض السباحة ...احذري ان لا يكون بروك او سانجي كن يختلسان النظر .
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanfictionاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...