>>>>>>>>
استيقظت لوفي لتجد نفسها في غرفة و لا تتذكر شيء ...
لوفي : اين انا .... مهلا من انا ؟؟؟!!!!
يدخل الطبيب : اوه يبدو انك استيقظتي .
لوفي : عفوا لكن من انت ، و هل تعرف من انا ؟؟
تجمد الطبيب في مكانه لبضع لحظات : انتي لا تتذكرين شيئا ؟؟
لوفي تهز رأسها نفيا : من انا و اين انا ؟؟
الطبيب : انا طبيب و لقد كنتي مصابة بشدة و كدتي ان تنزفي حتى الموت و احضروكي الى هنا اخوتك الكبار و اصدقائك .
لوفي : هل لدي اخوة و اصدقاء حقا ؟؟.....كيف يبدوون ؟؟
الطبيب : سوف احضرهم الان ....و بالمناسبة اسمك هو مونكي دي لوفي و انتي قرصانة و قد اصبحتي اليونكو الخامس منذ فترة قصيرة .
لوفي تتسع عينيها في صدمة : حقا ....انا.... يونكو ؟؟ (تعثرت قليلا في الجملة بسبب المها في حلقها )
الطبيب : حاولي عدم التحدث كثيرا فأن الجرح كان عند رقبتك ... سوف يأتون بعد قليل اخوتك ليشرحون لكي كل شيء .
لوفي : حسنا ...سوف انتظر .
خرج الطبيب لعند الفتيان و قال قبل ان يسأله احد ..
الطبيب : لقد فقدت ذاكرتها .
جعل هذا الفتيان يتجمدون مكانهم ...
ايس بغضب : كيف تقول هذا ....لا يمكن للوفي ان تفقد ذاكرتها ابدا .
سابو : ايس اهدء الطبيب لديه تفسير بالتأكيد ....صحيح؟؟؟ (قال الكلمة الاخيرة مع الوهج)
الطبيب : يبدو انها تعرضت لضغط نفسي لفترة طويلة و دماغها لم يعد يستطيع تحمل المزيد من الضغط ففقدت ذاكرتها ...لقد اخبرتها مالذي اتى بها الى هنا و انها يونكو و ان اخوتها و اصدقائها في الخارج ينتظرون .... لقد اخبرتوني انها تحولت لفتاة لكن هذا الامر لم اقوله لها فهو امر شخصي انتم اخوتها من يحق لهم ان يقولوا لها .... يسمح فقط بدخول اخوتها فهي تنتظر اجابات .
ايس : سوف ندخل انا و سابو ....انت ابقى هنا . (مشيرا الى ماركو)
ماركو : و لماذا ؟؟
سابو : انت لا تعرف لوفي كما نعرفها ماركو ....نحتاج ان نذكرها من نحن و من هي .
الطبيب : مهلا ...لا يمكنكم ان تذكروها بكل شيء ....فقط قولوا لها عن تحولها الى فتاة و عن الذي اتى بها الى هنا ... و الاشياء التي تسأل عنها اجيبوا عليها ....لا شيء اخر ....ان تذكرت كل شيء دفعة واحدة قد يتلف دماغها و تدخل في غيبوبة و نحن لا نريد هذا ... يمكننا اخراجها بعد ان ترتاح و سوف ارسل رسالة لأحد السفن القريبة كي توصلكم الى سفينتكم بأمان ...... ترافلجار سان سوف اعطيك التقرير عن حالتها كي تراقبه انت و تشوبر سان .
لاو : حسنا .
زورو : من الذي وضع هذه الجزيرة تحت راية لوفي ؟؟
(الجزيرة يلي هم عليها تابعة لأحد جزر لوفي يلي قام بأحتلالها احد من اسطولها لهيك الطبيب ما قال شيء ولا حتى خايف منهم)
الطبيب : اظن اسمه القائد بارتولوميو .
لاو : لا اصدق انه هو مجددا .
زورو : حسنا نحن ننتظر الاخبار .
نهاية البارت ...
قصير صح ...اسفة بس والله ما عم الحق ...
جانا مينا ...
أنت تقرأ
𝐈 𝐁𝐞𝐜𝐨𝐦𝐞 𝐀 𝐆𝐢𝐫𝐥 🥀.
Fanficاصبحت فتاة. ايش رح يصير لو تحول لوفي لبنت ...... مشاعر مختلطة و عائلة غاضبة تحمي و عدو خطير يظهر ...... ملاحظة : ايس و سابو موجودين عمرهم ٢٥ اما لوفي ١٩ ، شانكس يتواصل مع الاخوة دائما و هو والدهم بالتبني ، ايس مع اللحية البيضاء طبعا، و سابو في الجي...